نصائح قبل وبعد الجيلبريك

حضّر جهازك لجيلبريك iOS 9.3.3 – iOS 9.2 من PanGu

في الوقت الذي ننتظر فيه إطلاق النسخة العامة من جيلبريك PanGu لأنظمة iOS 9.2 – iOS 9.3.3، لابد من تحضير أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش لتعمل على أكمل وجه قبل تثبيت الجيلبريك والسيديا، ولهذا عليك الآن اتباع التعليمات البسيطة التالية للحصول على أفضل تجربة ممكنة وبدون خسارة أي من البيانات.

نصائح قبل وبعد الجيلبريك

خذ نسخة احتياطية على iTunes

يوجد احتمال كبير أن جيلبريك PanGu الجديد مازال غير مجهّز وغير مختبر على عدد كافي من الأجهزة، ولهذا عليك حفظ ملفاتك الشخصية والتأمين على عدم مسحها، وذلك عن طريق أخذ نسخة احتياطية (باك اب) عن طريق برنامج iTunes، بحيث حتّى إن واجهت مشاكل في الجيلبريك ستبقى مطمئن على سلامة البيانات وعدم التخوف من ضياعها.

إن كنت لا تعلم كيف تقوم بعملية باك اب سليمة، عليك التوجه إلى هذا الرابط واتباع التعليمات المذكورة في الداخل.

قم بتنظيف الايفون والايباد

ليس تنظيف ملموس، وإنما للنظام، فعليك السماح الآن لبرنامج الجيلبريك أن يدخل الجهاز بدون عوائق، والحل الأمثل لفعل ذلك هو عملية ريستور. إن كنت لا تعلم كيفية فعل ذلك اتباع التعليمات المذكورة في هذا الرابط.

إن كنت لا ترغب بعمل ريستور، فاتباع من اتباع هذه التعليمات:

  • اذهب إلى الإعدادات Settings > ايكلاود iCloud > عثور على ايفون/ ايباد/ ايبود تاتش Find my iPhone > أغلق الخيار وأدخل كلمة السر عندما يطلب النظام ذلك (كذلك يستحسن تسجيل الخروج من حساب iCloud بالكامل)
  • اذهب إلى الإعدادات Settings > بصمة Touch ID ورمز الدخول Touch ID & Passcode (أو فقط رمز الدخول Passcode) > أدخله > أغلق الخيار بالضغط على إغلاق رمز الدخول Turn Passocde Off

اتبع التعليمات الصحيحة لجيلبريك PanGu

على الرغم من أن الجيلبريك أصبح أسهل مقارنة بالسنوات السابقة، إلّا أن برنامج PanGu الجديد لجيلبريك أنظمة iOS 9.2 – iOS 9.3.3 يعتبر أصعب ويحتاج إلى خطوات أكثر مقارنة بالإصدارات الأسبق، ولهذا ننصح باتباع الدليل الشامل للخطوات الصحيحة للجيلبريك عن طريق هذا الرابط (مازال غير متوفر).

التعليقات