بيع 1 مليار ايفون

Apple باعت 1 مليار ايفون حتّى الآن

أعلنت شركة Apple مساء اليوم، الأربعاء، عن تحقيق مبيعات 1 مليار لهواتف الايفون منذ بدء بيعها في 2007، الشركة تعمّدت تأجيل الإعلان عن هذا الإنجاز ليكون مستقل عن النتائج المالية التي كشفت عنها في الأمس.

وفقًا لبيان صحفي من Apple، الشركة في الأسبوع الماضي باعت هاتف الايفون رقم 1,000,000,000، وهذا الرقم التراكمي له معنى عميق، ويوجّه دليلًا لكل من شكّك في نجاح الجهاز عندما كشف عنه ستيف جوبز، أحد مؤسسي الشركة، في عام 2007.

بيع 1 مليار ايفون

يقول تيم كوك محتفلًا بهذه المناسبة: “الايفون أصبح أحد أكثر المنتجات أهميّة وتغييرًا ونجاحًا في التاريخ. لقد أصبح أكثر من مجرّد رفيق دائم. الايفون يعد حقًا جزءًا أساسيًّا لحياتنا اليومية ويمكّننا من فعل الكثير خلال اليوم. في الأسبوع الماضي لقد عبرنا معلمًا مع بيع الايفون المليار. لم يكن هدفنا تقديم العدد الأكبر، ولكن حتمًا نريد أن نصنع المنتجات الأفضل والتي تصنع فارقًا. أقدم شكري إلى جميع العاملين في Apple للمساعدة في تغيير العالم كلّ يوم.“.

في أوائل 2015 شركة Apple حققت مبيع 1 مليار جهاز يعمل بنظام iOS، وفي بداية هذا العام الشركة أعلنت عن تخطّي عدد الأجهزة iOS الفعّالة والمستخدمة حاجز 1 مليار، والآن منتج الايفون لوحده تخطّى هذا الحاجز، والذي يؤكد استمرار نجاح الشركة ومنتجها.

يتوقع تيم كوك أن ترتفع مبيعات الايفون إلى مستويات قياسية لاحقًا هذا العام مع الإطلاق الرسمي لهاتف ايفون 7، الجهاز سيأتي بتغييرات متعددة على التصميم، وسيحمل كاميرا أكبر أكثر تقدّمًا، وسيكون بمعالج أسرع وشاشة أفضل وسيتخلص من وصلة السماعة 3.5 مليمتر.

التعليقات