تسريب واضح هيكل الايفون 7

هيكل الايفون 7 يتسرب ويكشف تغييرات الكاميرا والتصميم

لم يتبقى الكثير على الكشف عن الجيل المقبل من هواتف ايفون، والذي غالبًا سيحمل اسم الايفون 7، ومع هذا الاقتراب تم اليوم الإثنين نشر تسريبات التسريبات عالية الوضوح يبدو أننا سنأخذ منها فكرة شبه كاملة عن التغييرات التي ستحدث في التصميم والكاميرا.

تسريب واضح هيكل الايفون 7

التسريب الجديد الذي يُظهر صورة الهيكل أو الغطاء الخلفي لجهاز الايفون 7 (موديل 4.7 إنش) تم نشره أولًا في الموقع الفرنسي No Where Else. التسريب يكشف عن اثنين من أهم التغييرات التي سوف نجدها في الجيل المقبل من الايفون، وهما إعادة التصميم لخطوط مستقبلات الهوائي (التي تظهر باللون الأبيض)، بالإضافة إلى الفتحة الكبيرة المخصّصة للكاميرا.

عند مقارنة التفاصيل بين هيكلي الايفون 6s والايفون 7 (المسرّب)، سنجد أن خطوط المستقبلات الهوائية في الجهاز سوف تنحني إلى الطرفين العلوي والسفلي بحيث لا تقطع الهيكل من المنتصف، كما أن الخطوط سوف تصبح أقرب نحو الأطراف. أما بالنسبة لفتحة الكاميرا، فتم إعادة مكانها بحيث يكون تمامًا في زاوية الهيكل وليس مبتعد قليلًا عن الطرف الأيسر، والتغيير الآخر هو أن الفتحة ستصبح أكبر بنسبة تقديرية 33%، أي أن قطر الفتحة سيزيد من 5.78 مليمتر إلى 7.70 مليمتر.

التغييرات في التصميم في الايفون 7 لن تكون مقتصرة على هذه الظاهرة في التسريب، فإن صحّت الشائعات والتسريبات السابقة، فتحة مدخل سماعة الرأس ستنعدم، وسيتواجد محلّها المزيد من فتحات مكبّرات الصوت، أما في الواجهة الأمامية للهاتف فقد نجد تغييرات بسيطة على ترتيب القطع مثل الكاميرا وحسّاسات الضوء ومكبّر الصوت.

المزايا في الايفون 7 لا تتوقّف على تغييرات التصميم، حيث أن الهاتف سوف يحمل تطويرات كبيرة على المعالج والكاميرا والشاشة، فمعالج A10 سيقدّم أداء مضاعف مقارنة بالايفون 6s الذي مازال الهاتف الأسرع بين جميع المنافسين، والكاميرا ستتميّز بقدرات أفضل في التصوير الليلي، أما الشاشة فسوف تحصل على نطاق ألوان جديد لم تصل إليه الشركات المنافسة.

الايفون 7 بلس والذي سيكون الموديل الأكبر مقارنة بالذي يظهر في التسريب هذا، سوف يستمر مع الشاشة الكبيرة بمقاس 5.5 إنش، كما أنه سيحمل بعض المزايا الحصرية مثل الكاميرا المزدوجة الضخمة، علمًا أننا حتّى الآن لم نر تسريبات عالية الوضوح له.

التعليقات