تحديث iOS 9.2.1 Beta 2

Apple تطلق iOS 9.2.1 Beta 2 للمستخدمين

بعد ثلاثة أسابيع من الإصدار التجريبي الأول لنظام iOS 9.2.1، أطلقت شركة Apple اليوم تحديث iOS 9.2.1 Beta 2 للمطورين وللمستخدمين المجرّبين، النظام لا يحمل مزايا جديدة، إنما هو لإصلاح بعض المشاكل والأخطاء البرمجية التي واجهت البعض سابقًا.

تحديث iOS 9.2.1 Beta 2

التحديث النهائي السابق، iOS 9.2، كان تحديثًا صغيرًا ولم يضيف العديد من المزايا المهمة على النظام، وهذا يجعل سقف الآمال بالنسبة لتحديث iOS 9.2.1 محدود على الإصلاحات الطفيفة لمشاكل يعاني منها بعض المستخدمين في النظام، وكذلك إصلاح بعض الثغرات الأمنية.

تحديث iOS 9.2.1 Beta 2 الآن هو متاح للتحميل للمطوّرين، وكذلك لجميع المستخدمين المخوّلين لتجربة الأنظمة غير النهائية، ولكن، قبل المباشرة في تحميل التحديث، اعلم أنه قد ينتهي بك في نظام iOS 9.2.1 النهائي الذي قد لا يدعمه الجيلبريك المقبل.

من ملاحظات المستخدمين حتّى الآن، يتبيّن أن تحديث iOS 9.2.1 Beta 2 يصلح بعض المشاكل في سرعة النظام، فهو الآن أكثر سلاسة عند التنقل بين التطبيقات، كما أن بعض المستخدمين وجدوا تحسينات على أداء وعمر البطارية.

من المتوقع أن نرى بعد أسبوع أو أسبوعين تحديث iOS 9.2.1 Beta 3 ومن ثم بعدها بفترة وجيزة نرى الإطلاق النهائي لنظام iOS 9.2.1، علمًا أن هذه من الحالات النادرة التي تهتم بها Apple بالتحديثات الجزئية كهذه.

هل لاحظت أي تحسينات أو تغييرات مع نظام iOS 9.2؟ أخبرنا عن ملاحظاتك في قسم التعليقات في الأسفل.

التعليقات