خدمة Apple Music

تحميل مقاطع MP3 على الايفون والايباد

الموسيقى والمقاطع الصوتية MP3 هي أحد أبرز ما تأسست عليه Apple، فالشركة لها منتجات الايبود الأشهر عالميًّا، وكذلك لديها المخزن الموسيقي الأكبر في التاريخ، وهو بالطبع متجر iTunes، ورغم ذلك، مستخدم الايفون والايباد والايبود يجد صعوبة في تحميل الموسيقى ومقاطع MP3 كما اعتاد.

خدمة Apple Music

منذ إطلاق متجر تطبيقات App Store شركة Apple كان لديها نوع من التساهل باتجاه التطبيقات التي تقوم بتحميل الموسيقى وملفات الـ MP3، حتّى التي تستغل الـ YouTube كمنصة كبيرة للمشاهير من أجل الحصول على المحتوى بشكل غير قانوني.

مؤخّرًا، وضعت الشركة معايير جديدة عند تقييم التطبيقات، وحذفت كلّ تطبيق يتعلق بأمور تحميل الأغاني بطرق غير شرعية، ولكنها بالطبع لم ولن تنمعك من الحصول على ما تريد.

تطبيقات تحميل الموسيقى على الايفون والايباد

بشكل عام، لديك ثلاثة خيارات لتحميل الموسيقى على جهازك وحفظها والسماع إليها بدون الاتصال بالإنترنت، الخيارات هي:

  1. متجر iTunes: يشتمل على أكبر كم من الموسيقى في العالم، أسعاره تتباين من مقطع إلى آخر
  2. متجر Anghami: يشتمل على عدد ضخم من الموسيقى العربية، لابد من شراء Anghami Plus بمبلغ 4.99 دولار شهريًّا للحصول على قدرة تحميل المقاطع (للتحميل من هنا)
  3. خدمة Apple Music: الأحدث والأكثر إرضاءً لزبائنها حول العالم، سلسلة، ومدمجة بعمق في لبّ نظام iOS، تستطيع تجربتها لمدّة 90 يوم مجانًا، ومن ثم الاشتراك بمبلغ بسيط (يختلف من دولة إلى أخرى)، الخدمة متوفرة على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 8.4 فما فوق
تطبيق بودكاست

تطبيقات تحميل تلاوة القرآن الكريم أو الأناشيد على الايفون والايباد

ستجد في متجر التطبيقات App Store عدد كبير من التطبيقات المتنوّعة والمتخصّصة في عدّة جوانب من هذه الناحية، ولكنك يمكنك استخدام تطبيقات عالية الجودة كبودكاست الخاص بـ Apple، فستجد عليه آلاف مقاطع تلاوة القرآن والعديد من آخر الأناشيد.

تطبيقات تحميل مقاطع MP3 على الايفون والايباد

إن أردت فقط تحميل مقاطع MP3 عامة نشرها لك صديقك، يمكنك استعمال تطبيقات كـ Documents 5 لتحميلها على الجهاز وترتيبها في مجلّدات كما تفعل على الحاسوب.

أي هذه التطبيقات تستفيد منها دومًا؟ وهل تنصح بتطبيقات أخرى؟

التعليقات