موقع متجر Apple الرسمي في دبي الإمارات

صور وتفاصيل حصرية لأول متجر Apple في الدول العربية

يشهد متجر Apple الرسمي الجديد في دبي تطورات سريعة جاعلةً موعد الافتتاح أقرب من المتوقع. المتجر رأيناه قيد الإنشاء قبل بضعة أسابيع، ولذلك قررنا القيام بأبحاث أعمق جعلتنا نتأكد 100% بأننا سنشهد افتتاح أول متجر رسمي خلال الأسابيع القليلة القادمة.

موقع متجر Apple الرسمي في دبي الإمارات

بعد الاستطلاع عن موقع المتجر، لاحظنا وجود حائط أسود عملاق يمتد إلى ما يزيد عن 30 مترًا، وعمقه لا يتجاوز الـ 20 مترًا، وهذا يجعل مساحته بحدود 540 إلى 640 متر مربّع، وللأسف هذه الأرقام لا تجعله أكبر متجر Apple في العالم، كمّا كان متوقّعًا في السابق.

Apple-Store-Dubai-Under-Construction-1

نظرًا أن موقع المتجر كان مغطّى بالكامل، لم نتمكن من التقاط أي صورة له من الداخل، للعلم أنه مليء بالقطع الخشبية الملائمة لتصاميم Apple في متاجرها الرسمية، كما كان في متجر مدينة بروكسل.

خلال محاولاتنا في الخارج في ملاحظة شيء يؤكد أن هذا المكان فعلًا يعود إلى متجر Apple الرسمي، قابلنا أحدًا له علاقة بالموضوع، لا يمكن الكشف عن هويّته، وعندما سألناه عن حقيقة هذا المكان المجهول فلقد ردّ: “إنها مفاجأة… Apple!”.

Apple-Store-Dubai-Under-Construction-2

المتجر سيكون الأول في الإمارات العربية المتحدة والدول العربية أجمع من شركة Apple مباشرة، إنه يقع في مول الإمارات، وإن رغبت في الذهاب إليه فيمكنك الاتحاه نحو الطابق الثاني عبر البوابة الثالثة، ولكن تذكر أنك لن ترى سوى حائط عملاق أسود.

قريبًا سنرى مثل هذه المنشآت من Apple تحدث في المملكة العربية السعودية، فهي الوجهة الثانية للشركة بعد مول الإمارات، وفي الواقع، قد تكون التجهيزات قد بدأت.

التعليقات