مساعدة Apple للاجئين

Apple تتبرع للاجئين السوريّين بالأغاني

ليكون لها دور في مساعدة حالة اللاجئين من سوريا إلى مختلف بلاد العالم، قرّرت Apple التعاون مع فرقة Imagine Dragons لجعل كامل أرباح أحد الأغاني الخاصة بالفرقة (I Was Me) موجّهة إلى المفوّضية العليا للأمم المتّحدة لشؤون اللاجئين.

مساعدة Apple للاجئين

بالإضافة إلى مساعدات Apple، ستعمل مجموعة SAP على التبرع بـ 10% إضافية لكل عمليّة تحميل لأول 5 ملايين تحميل لأغنية I Was Me، للعلم أن الأغنية متوفّرة حصريًّا على iTunes لجميع دول العالم.

تعتبر Apple أن قضيّة اللاجئين شديدة الأهمية وأن عدد الناس المتضرّرين يزداد كلّ يوم، ولذلك بادرت الشركة هي والفرقة ومجموعة SAP للمحاولة في فعل تغيير ما، وعلى الأقل هذا التغيير سيكون معنويًّا بتوعية الناس عن المآسي والصعوبات التي يواجهها اللاجئين.

يجدر الذكر أن لـ Apple مساعدات أخرى تتم مباشرة إلى الجمعيّات الخيرية الرسمية في الولايات المتّحدة لمساعدة اللاجئين السوريّين، فالشركة توفر لأي شخص مهتم أن يتبرّع بمبلغ مالي ما بين 5 إلى 200 دولار أمريكي.

شركة Apple فعلت مثل هذه المبادرات الإنسانيّة من قبل، ولكن منذ أن تولّى تيم كوك منصب إدارة الشركة لوحظ مقدار الاهتمام الكبير بالحالات الإنسانيّة حول العالم، فالشركة تحث زبائنها على التبرّع لحالات الكوارث الطبيعية كما حصل في نيبال في هذا العام، وهذه إحدى المزايا التي لم تكن بارزة كثيرًا مع ستيف جوبز.

التعليقات