مزايا أداة Multiplexer

أداة Multiplexer لتعدد مهام احترافي على الايفون

يسير متجر السيديا ومطوري أدوات الجيلبريك على نمط واحد وهو إطلاق أداة ضخمة بكل المقاييس تجعل من تثبيت الجيلبريك أمر إجباري وممتع مرّة أخرى، في هذا الشهر، الأداة اسمها Multiplexer وهو الأقوى في إضافة مزايا تعدد المهام على هاتف الايفون.

مزايا أداة Multiplexer

أداة Multiplexer هي في الحقيقة عبارة عن ست أدوات في أداة ضخمة واحدة، فهي تملك مجموعة رائعة من أهم مزايا تعدد المهام والتي لها المسميات: Aura وEmpoleon وMission Control وQuick Access وReach App وSwipe Over.

ميزة Aura في أداة Multiplexerميزة Aura في أداة Multiplexer

تقوم ميزة Aura بإضافة المزيد من القدرة على الخصائص التي يتم تشغيلها في الخلفية، ومن أهم ما تستطيع أن تقوم به مع هذه الميزة هو تشغيل الموسيقى أو المقطع الصوتي الخاص بفيديو ما على الـ YouTube والخروج من التطبيق.

 

ميزة Empoleon في أداة Multiplexerميزة Empoleon

هذه الميزة هي التي تجعل الأداة حقًّا الأفضل في تعدد المهام، فهي تمكّنك من تصغير المساحة التي يأخذها التطبيق، ووضع العديد من التطبيقات فوق بعضها كنوافذ أنظمة الماك والويندوز، ويمكنك أيضًا تكبير وتصغير حجم كل نافذة، وكذلك تستطيع تدويرها لجعل التطبيق أفقي أو رأسي.

 

ميزة Mission Control في أداة Multiplexerميزة Mission Control في أداة Multiplexer

من أهم مزايا نظام الماك أنك تستطيع تنسيق عدة مخططات للشاشة بتطبيقاتها وبأماكن تطبيقاتها لتستطيع فتح أي مخطط بسهولة وترى جميع التطبيقات التي تريدها دفعة واحدة وهي جاهزة، وهذا ما تجلبه ميزة Mission Control.

 

ميزة Quick Access في أداة Multiplexerميزة Quick Access

الميزة هذه ستعطيك مجال وضع أي تطبيق تحب الذهاب إليه بسرعة شديدة مباشرة في قائمة مركز الإشعارات Notification Center، وسيكون للتطبيق قائمة خاصة بجانب قائمة “اليوم” وقائمة الإشعارات.

 

ميزة Reach App في أداة Multiplexerميزة Reach App في أداة Multiplexer

في الواقع، هذه أداة منفصلة بحد ذاتها، ولكن تم إضافتها إلى هذه الأداة الضخمة، الميزة تمكّنك من فتح تطبيقين جنبًا إلى جنب، بغض النظر عن وضع الجهاز أفقي أم رأسي، والرائع هو أن التطبيق بشكل عام ستعمل بسلاسة، كما أنك ستستطيع تغيير حجم كلّ تطبيق وتحديد المساحة التي يأخذها من الشاشة.

 

ميزة Swipe Overميزة Swipe Over

قد تكون هذه الميّزة هل ملخّص الأداة، فبمجرد السحب من الطرف الأيمن للشاشة، سيتم تصغير حجم آخر تطبيق قمت بفتحه، وسيظهر لك زر للتحكم بمكان التطبيق الذي أصبح يسبح فوق الشاشة، يمكنك تغيير التطبيق بسهولة عبر الضغط المطوّل خارج مساحة التطبيق.

 

أداة Multiplexer الآن متوفرة على متجر السيديا بسعة 3.99 دولار، الأداة تدعم جميع أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش التي تعمل في نظام iOS 8.0 حتّى iOS 8.4. الأداة موجودة على سورس BigBoss فلا داع لتثبيت سورسات إضافية قد تسبب الخطر لجهازك.

التعليقات