ملفات السيديا

تحديث PreferenceLoader لدعم iOS 9 وأدوات السيديا

من المشاكل التي لاحظها مستخدمي جيلبريك PanGu iOS 9 الجديد أن الأدوات التي يتم تثبيتها كانت تتعارض مع النظام ولا تظهر تخصيصاتها في تطبيق الإعدادات على الايفون والايباد والايبود تاتش، والسبب في ذلك يعود لعدم تحديث PreferenceLoader ليدعم iOS 9.

ملفات السيديا

قام المطور دستن هويت اليوم بإطلاق تحديث PreferenceLoader 2.2.3-1 والذي يجعل الأداة تدعم نظام iOS 9 بالشكل الكامل، ذلك سيجعل عدد كبير من أدوات السيديا والتي لم تحدّث للجيلبريك الجديد تدعمه، ومعظم هذه الأدوات ستعود للعمل بشكل طبيعي ويمكن تخصيصها عبر تطبيق الإعدادات.

الآن، عند تثبيت الأدوات، والتوجه إلى تطبيق الإعدادات، ستجد أن بعض منها لديه تخصيصات وخيارات جزئية لتعديل الوظائف، هذه الإعدادات تعتمد على برمجيّات مسبقة توجد في PreferenceLoader، وبالتالي إن لم تكن البرمجيّات محدّثة فإن الأدوات لن تعمل بالكشف المطلوب.

للحصول على التحديث الجديد لـ PreferenceLoader، بالطبع يجب أن يكون على جهازك الجيلبريك، ومن ثم عليك التوجه إلى تطبيق السيديا، ثم قائمة التغييرات Changes ثم ستجد عدد من الأدوات التي تنتظر التحديث، قم بتحديثها بالضغط على زر التحديث Update.

بالرغم من أن التحديث الجديد يجعل أدوات السيديا تعمل بشكل طبيعي، إلّا أننا ننصح بعدم تثبيت الأدوات التي لم يحدّثها المطور لكي تدعم iOS 9، وذلك لأن التوافق بين الأداة والنظام لا يقتصر على الإعدادات بل برمجيّات أخرى أكثر تعقيدًا.

التعليقات