أداة Anemone لتحميل ثيمات الايفون والايباد

أداة Anemone لتحميل ثيمات الايفون والايباد

بينما يتم تطوير متجر iMods ليكون بديل السيديا، أداة Anemone تأمل أن تصبح بديل WinterBoard، فهي تتميز بالسهولة والواجهة الواضحة، وتوفر عددًا من المزايا الجديدة التي تجعلها تتفوق على WinterBoard. مازالت Anemone في المرحلة التجريبية، ولكن موعد الإطلاق أصبح قريب جدًا.

أداة Anemone لتحميل ثيمات الايفون والايباد

أداة Anemone الجديدة هي من تطوير CoolStar وisklikas وjp6o5، والفكرة الأساسية لها هي أن تكون مركز التحكم الرئيسي في الثيمات لأنظمة iOS 5 وiOS 6 وiOS 7 وiOS 8، وعلى خلاف WinterBoard، الأداة لا تريد فقط أن تغير صور أيقونات التطبيقات والخلفيات وصور النظام، بل تغيّر المزيد كالمظهر الكامل للشاشة الرئيسية وتغيير الفعّالية من مزايا نظام iOS.

حتّى الآن مازالت Anemone في المرحلة التجريبية بيتا، ولكنها تعمل بشكل مقبول على الايفون والايباد والايبود تاتش، الأداة لها مميزات رائعة، فعند تحميل الثيمات على الايفون ستجد في Anemone  ترتيب واضح للثيمات على خلاف WinterBoard التي تدمج كل شيء، وعلاوة على ذلك، هي تمكنك من استعراض الثيم مسبقًا ورؤية كيف سيبدو الجهاز بعد تثبيت الثيم.

إن أردت تثبيت أداة Anemone الآن يمكنك الحصول عليها من سورس http://anemonetheming.com/nightly، ولكن الرجاء الحذر، خصوصًا إن كان على جهازك معلومات وبيانات هامة، فقد تسبب الأداة الضرر لجهاز، وقد تضطر إلى حذف البيانات عنه.

أداة Anemone ستتوفر قريبًا على متجر السيديا، بشكل مجاني، وبدعم كامل لأجهزة الايفون والايباد والايباد ميني والايبود تاتش على جميع الأنظمة من iOS 5 وحتّى iOS 8، فور توفر الأداة بالنسخة النهائية العامة سيتم إبلاغكم على مدونة ابل بالعربي.

التعليقات