أداة SmartSourcePrompt

أداة SmartSourcePrompt لإضافة سورسات السيديا دفعة واحدة

متجر السيديا يعد العنصر الأهم في الجيلبريك لأجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش، فهو إضافة عدة سورسات دفعة واحدة، وهذا هو عمل أداة SmartSourcePrompt، فهي تمكّنك وبسهولة تامّة أن تضيف أكثر من سورس بضغطة زر واحد.

أداة SmartSourcePrompt لإضافة سورسات السيديا دفعة واحدة

 

عادة ما يقوم مستخدمي الجيلبريك بتحميل وتنصيب الكثير من الأدوات التي لا تتواجد في السورسات الأساسية في متجر السيديا كـ BigBoss على سبيل المثال، فهم يقوموا بإضافة سورسات خاصة من مختلف المطوّرين أو المتاجر الأخرى لكي يحصلوا على أدوات جديدة أو نسخ أكثر تطوّرًا منها.

تتيح أداة السيديا SmartSourcePrompt اختصارًا كبيرًا للوقت لمستخدمي متجر السيديا، فبدلًا من الضغط على ما يزيد عن 5 أزرار لكل سورس، يمكنك للمستخدم مع هذه الأداة أن يتعامل مع جميع السورسات كسورس واحد وبضغطة زر واحد.

خطوات تحميل وتنصيب أداة SmartSourcePrompt

  1. تأكد أن على الجهاز جيلبريك وأن متجر السيديا متوفّر عليه، ثم اذهب إلى متجر السيديا
  2. تأكد من انتهاء متجر السيديا من عملية تجديد وتحديث السورسات وما فيها من أدوات، للتأكد أكثر اتبع الخطوات
    • Cydia > Sources > Refresh
  3. الآن اذهب إلى قائمة Search (البحث) ثم أدخل في الخانة اسم الأداة “SmartSourcePrompt”
  4. اضغط على الأداة المطابقة لهذا الاسم في حال تواجدت عدة أدوات
  5. اضغط على زر Install (للتحميل والتنصيب) ووافق على أي تأكيد قد يظهر إن لزم الأمر
  6. انتظر حتّى يتم تنصيب الأداة ثم وافق على إعادة تهيئة وتشغيل الجهاز

استعمال أداة SmartSourcePrompt

لا تأتي أداة Smart Source Prompt مع أي خيارات أو إعدادات خاصّة، وإنما تضيف الميّزة مباشرة إلى متجر السيديا، استعمال الأداة يكون بالذهاب إلى تطبيق Notes (الملاحظات) وتدوين جميع السورسات التي ترغب بإضافتها ثم نسخها، وبعد ذلك اذهب إلى متجر السيديا > Edit (تعديل) > Add (أضف)، ستجد أن الأداة تعرّفت على السورسات مباشرة، تأكد من تطابق السورسات ثم اضغط على Add Matched Sources، ودع الأداة تقوم بالمهمة.

أداة SmartSourcePrompt متوفّرة على متجر السيديا مجانًا، هي تدعم أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش، والآن هي تتواجد على سورس BigBoss الأساسي في متجر السيديا، أي لا داعي لإضافة سورس جديد لأجلها.

 

 

التعليقات