نظام ماك OS X 10.11 El Capitan Beta 8 التجريبي

Apple تطلق ماك OS X El Capitan Beta 8 للمطورين

أطلقت اليوم شركة Apple نظام  Mac OS X El Capitan Beta 8 إلى المطوّرين من أجل تجربته واختبار استقراره، كما أنها أطلقت في نفس الوقت Mac OS X El Capitan Beta 6 إلى عامة المستخدمين، وذلك بعد ما يقارب أسبوعين من آخر تحديث لهذه الأنظمة التجريبية.

نظام ماك OS X 10.11 El Capitan Beta 8 التجريبي

قبل حوالي 10 أيام، تم إطلاق Mac OS X El Capitan Beta 7 إلى المطوّرين وكذلك Beta 5 إلى عامة المستخدمين، واليوم التحديث الجديد Beta 8 قد وصل إلى المطورين، برقم بنية 15A279b، التحديث الآن متوفر لجميع المطورين مجانًا، ويمكن تحميله عن طريق متجر تطبيقات الماك، وكذلك التحديث Beta 6 يتوفر الآن لباقي المستخدمين المسجّلين في مركز الأنظمة التجريبية لدى Apple.

غير واضح حتّى الآن ما هي المزايا الجديدة التي يحملها التحديث الجديد Mac OS X El Capitan Beta 8 نظرًا أن إطلاقه قد تم الآن – في وقت الكتابة -، لذلك يمكنك متابعتنا على مدونة ابل بالعربي للتعرف على التطويرات الجديدة في التحديث.

يأتي نظام OS X El Capitan بعدد من المزايا الجديدة كالتحسينات الكبيرة على الأداء وإعادة تصميم مزايا مركز المهام Mission Contro وتعدد المهام وغيرها.

نظام Mac OS X 10.11 El Capitan النهائي أصبح قريب جدًا، فبأقصى حد ستطلق Apple نسختين جديدتين Beta 9 وBeta 10 إلى المطورين، ومع المؤتمر الخاص بشهر أكتوبر سيتم إطلاق النسخة النهائية إلى جميع المستخدمين، مع كامل المزايا الجديدة.

التعليقات