الايباد Air 2

Apple لن تطلق ايباد Air 3 في 2015؟

أشارت تقارير جديدة غير مؤكدة إلى أنه لا ايباد Air 3 لعام 2015، فالشائعات تقول أن Apple لا تنوي تحسين الايباد كل عام بل جعله كأجهزة الماك عشوائية التطوير، وبالتالي سيتم فقط إطلاق الايباد ميني 4 ذا المعالج الأقوى والكاميرا الأفضل والمزايا المتطورة كتعدد المهام بالنوافذ.

الايباد Air 2

وفقًا لمصادر الموقع التايواني DigiTimes، الايباد ميني 4 الجديد الآن هو جاهز بشكل كامل والإنتاج النهائي له قد بدأ، وهذا طبيعي نتيجة أنه لا يحمل الكثير من المزايا الجديدة مقارنة بالايباد ميني 3، كما أن مواصفاته ستطابق الايباد Air 2، أي أن Apple لم تبذل جهدًا كبيرًا في هندسة التابليت.

إن كانت توقعات المصدر صحيحة، فهذا يعني أن شركة Apple تتوجه نحو التخلص من الايباد ميني بشكل غير مباشر، ففي 2015 ستقوم الشركة بجعل عائلة الايباد منصبة نحوه، وذلك لكي ينصب تركيز الجميع في عام 2016 على منتجي ايباد Air 3 (الذي لن يتم الإعلان عنه حسب المصدر) بالإضافة إلى ايباد برو.

بالنسبة لشركة كوبرتينو، نجاح الايباد برو مهم جدًا، فهو من السبل المعدودة لاستعادة قوة سلسلة منتجات الايباد، خصوصًا بعد التراجع الكبير الذي شهده الجهاز خلال السنوات الماضية، فعلى الشركة إنتاج ايباد جديد يماثل نجاحه نجاح الايباد 2.

يجدر الذكر أن الشائعات غير مؤكدة، والمصدر غير موثوق، فتاريخه يتمايل بين الأخبار والتوقعات الصائبة والخاطئة، ولكن بغض النظر عن المصداقية، اتجاه Apple إلى هذا المسار منطقي لكي ترفع مبيعات الايباد.

التعليقات