Instagram يدعم الصور المستطيلة وغير المربعة

Instagram أصبح يدعم الصور المستطيلة (فيديو)

وأخيرًا أصبح تطبيق مشاركة الصور والفيديوهات Instagram يدعم الصور المستطيلة (غير المربّعة) والتي تكون أفقية أو عمودية، وهذا بلا شك سيزيد إقبال المزيد من الناس على الخدمة. التحديث الآن يتوفر لجميع مستخدمي التطبيق على iOS وAndroid بنسخة 7.5.

Instagram يدعم الصور المستطيلة وغير المربعة

مع التحديث الجديد لتطبيقها، أصبحت شركة Instagram تدعم الصور والفيديوهات الأفقية والعمودية، وبالطبع مازال دعم الصور المربّعة موجود بالكامل كالسابق، فهو جزء من أساس نجاح التطبيق.

تقول Instagram بخصوص هذا التحديث ولماذا قامت بدعم الصور المستطيلة:

اليوم، نحن متحمسين للإعلان أن – بالإضافة إلى الصور المربّعة – يمكنك الآن مشاركة الصور والفيديوهات بكلا الأبعاد العمودية والأفقية على Instagram. الصور المربعة كانت ومازالت جزءًا من نجاحنا. ومع ذلك، القصص التي ترويها صورك يجب أن تبقى أهم الأولويات، كما أننا نريد جعل مشاركة اللحظات أمر سهل وممتع لك.

لقد تبين أن ما يقارب واحد من كل خمسة صور أو فيديوهات تنشر ليست مربّعة الأبعاد، ونحن نعلم أنه لم يكن سهل عليك نشر هذا المحتوى على Instagram: فلقد تم قص وحذف الأصدقاء من أطراف الصور لجعلها مربعة، ومحتوى فيديوهاتك بدت ضيّقة، ولم يكن بإمكانك أخذ صور لمناظر من أوّلها لآخرها. أما الآن، عندما تختر صورة أو فيديو، يمكنك الضغط على زر تعديل الأبعاد لتحديد أبعاد الصورة لتكون أفقية أو عمودية بدلًا من الأبعاد المربّعة. وبمجرد ما تنشر الصورة، سيتم إظهار الصورة كاملة الحجم لمتابعيك بأسلوب جميع وطبيعي.“.

بالإضافة إلى دعم الصور والفيديوهات المستطيلة، الآن مع التحديث الجديد ستتمكن من إضافة جميع الفلترات مهما كان نوعها على أي صورة أو فيديو.

تحديث Instagram 7.5 الآن متوفر على متجر التطبيقات مجانًا، التطبيق يدعم أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش التي تعمل بنظام iOS 7.0 فما فوق.

تحميل Instagram 7.5

التعليقات