هواتف Samsung Galaxy لعام 2016

استبدل ايفونك بـ Samsung Galaxy مجانا

أعلنت شركة Samsung عن حملة مخصصة لمستخدمي الايفون حيث يتم استبدال الايفون بجهاز Galaxy مجانا لمدة 30 يوم مجانًا، وواضح أن الحملة مخصصة لخطف محبي Apple وجعلهم يستخدمون هواتف Galaxy.

هواتف Samsung Galaxy لعام 2016

الحملة الجديدة لـ Samsung تم إطلاقها باسم “التجربة المطلقة”، وهي تقدم لك هاتف Galaxy S6 edge أو Galaxy S6 edge+ أو Galaxy Note 5 مقابل أخذ هاتفك الايفون ودفع دولار واحد فقط، هذه “الخدمة” تستمر لمدة 30 يومًا، ومن ثم تستطيع تحديد قرار شراء الـ Galaxy، علمًا أنك يجب أن تعيد الهاتف الذي جرّبته ولو قررت شراءه.

في حال كنت حقًّا ترغب في الحصول على تجربة Galaxy – لماذا؟ -، فعليك التوجه إلى هذا الرابط المخصص من Samsung فقط عبر جهاز ايفون.

من ضمن الـ 30 يومًا الذي ستجرب فيه أحد هواتف Samsung، ستقدم لك الشركة وصلة نقل ملفات، وبطاقة SIM بها خدمات مفعّلة مسبقًا، ولكن ذلك لا يصلح إلّا على أحد شركات الاتصالات التالية:

  • AT&T
  • Verizon
  • T-Mobile
  • Sprint

تقول Samsung لمستخدمي الايفون “هنالك المزيد لتحبه في المتجر” وفي الواقع ليس واضح ما تعنيه الشركة من هذه الجملة، فهي قد تشير إلى جهاز Galaxy S6 الذي لم تشمله في الحملة، أو هواتف Galaxy Duos.

هل تجد هذه الحملة تعبير واضح من Samsung على تفوق الايفون؟ أم أن فكرة ذكية لخطف محبي Apple؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

التعليقات