إعلان نمط بورتريه في ايفون 7 بلس

إعلان الايفون 7 يبرز نمط تصوير بورتريه [فيديو]

بدأت شركة Apple بث إعلانين جديدين لجهاز ايفون 7 يركّزان على نمط تصوير بورتريه، وهي ميزة خاصة بفئة ايفون 7 بلس التي تملك كاميرا خلفية مزدوجة. الإعلانات الآن تم رفعها على القناة الرسمية لـ Apple على موقع YouTube، وهما من الإعلانات القصيرة التي لا تتجاوز 15 ثانية.

إعلان نمط بورتريه في ايفون 7 بلس

إعلانا Apple الجديدان يظهران الفرق بين الصور المأخوذة في الوضع العادي والصور المأخذوة بوضع بورتريه، أو ما يعرف أيضًا بتصوير بوكيه. الإعلان الأول يعرض مثال ما أطلقت عليه الشركة اسم “رفيق الروح” والذي يظهر فيه كلب، والثاني يعرض مثال “الجدول” والذي يظهر فيه طفل.

إعلان بورتريه مود + ايفون 7 بلس – رفيق الروح

إعلان بورتريه مود + ايفون 7 بلس – الجدول

نمط تصوير بورتريه كشف عنها Apple خلال الكشف الرسمي عن الايفون 7 بلس في شهر سبتمبر الماضي، وعندما الإعلان عنها عرضت صور ادّعي بأنها ملتقطة بكاميرا احترافية، ولاحقًا توضّح أن هذه “الكاميرا الاحترافية” هي في الواقع ايفون 7 بلس.

ميزة بورتريه حاليًا متاحة فقط على فئة واحدة من منتجات Apple، وتم إطلاقها إلى عامة الناس في شهر أكتوبر عندما تم إطلاق نظام iOS 10.1، الميزة حتّى الآن لا تزال في المرحلة التجريبية، ولكنها أكّدت بأنها أفضل تقنيات عزل الخلفية عن الجسم، حيث أن كاميراتي الجهاز تقومان بتحليل المشهد إلى ما يزيد عن 5 طبقات ثلاثية الأبعاد، مما يسمح للنظام بتطبيق تأثير التغبيش بأسلوب تدريجي أكثر واقعيّة مقارنة بأي تقنية مشابهة.

التعليقات