تحديث iOS 10.0.2

Apple تطلق iOS 10.0.2 للجميع

أطلقت شركة Apple تحديث iOS 10.0.2 يوم الجمعة 23 سبتمبر، التحديث مخصص لإصلاح بعض المشاكل الرئيسية التي واجهها عدد من المستخدمين خلال استخدام iOS 10، وهو الآن متاح للتحميل على لجميع مستخدمي أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش.

تحديث iOS 10.0.2

يتوفر نظام iOS 10.0.2 تحت بنية رقم 14A456، وهو متاح للتحميل عبر الهوائي في تطبيق الإعدادات بحجم لا يزيد عن 90 ميجابايت على معظم الأجهزة، التحديث مخصص لإصلاح مشاكل انتشرت بشكل كبير نسبيًا ووعدت Apple بإطلاق حل سريع لها، هذه المشاكل تتضمن:

  • إصلاح مشكلة توقف أدوات التحكم بالصوت بعد استخدام سماعات الرأس ذات وصلة Lightning
  • إصلاح مشكلة خروج تطبيق الصور بشكل مفاجئ بعد تفعيل ميزة iCloud Photo Library
  • إصلاح مشكلة أدّت إلى منع تفعيل بعض ملحقات التطبيقات

توجد مشكلة أخرى واجهها عدد من مستخدمي أجهزة ايفون 7 وايفون 7 بلس، وهي مشكلة الانقطاع المتكرر عن الشبكة بسبب غير واضح، أو الانقطاع الدائم عن الشبكة بعد الدخول والخروج من وضع الطيران، المشكلة يمكن حلّها بشكل مؤقت عن طريق إعادة تشغيل الجهاز، ولكن ذلك لا يحدد ما إن كانت المشكلة بسبب خلل في النظام أو الجهاز.

تحديث iOS 10.0.2 يعتبر أول تحديث صدر رسميًا إلى جميع المستخدمين الذين قامو بترقية أجهزتهم إلى iOS 10، مع العلم أن إصدار iOS 10.0.1 كان أول إصدار عام ورسمي من النظام.

شركة Apple مازالت تطوّر تحديثات مستقبلية، فلقد تم إطلاق تحديث iOS 10.1 بيتا 1 للمطورين وعامة المجرّبين لييتم اختبار وضع تصوير “بورتريه” الجديد على الايفون 7 بلس ولإصلاح عدد من المشاكل الأخرى.

التعليقات