macOS Sierra بيتا 8

Apple تطلق macOS Sierra بيتا 8 للجميع

أطلقت شركة Apple اليوم تحديث جديد لنظام أجهزة الماك، النظام يأتي تحت اسم macOS Sierra بيتا 8 للمطورين أو macOS Sierra بيتا عام 7 لعامة المستخدمين المجرّبين، التحديث الآن متوفّر للتحميل مباشرة عبر متجر تطبيقات الماك لمن قامة بتحميله مسبقًا.

macOS Sierra بيتا 8

يأتي النظام الجديد macOS Sierra بيتا 8 تحت رقم بنية 16A313a وذلك بعد ما يقارب أسبوع من إطلاق النسخة التجريبية السابعة، التحديث الجديد يدّعي أنه فقط يجلب تحسينات عامة وإصلاحات لمختلف المشاكل التي تمت ملاحظتها خلال تجربة النظام، ومن غير المتوقع رؤية أي تغيير جذري مع التحديث.

منذ الأسبوع الماضي شركة Apple توقفت عن إطلاق جميع النسخ التجريبية للأنظمة الأربعة iOS وmacOS وtvOS وwatchOS إلى جانب بعضها، فالآن التركيز فقط على النظامين الأولين، ويعود السبب في أنهما أكبر حجمًا وقاعدة المستخدمين لهما أكبر بكثير من النظامين الآخرين.

يحمل تحديث macOS Sierra العديد من المزايا الجديدة، وأبرزها خدمة Siri التي ستستطيع مساعدتك في البحث عن المستندات وأداء المهام بسرعة وكفاءة، كذلك النظام سيساعد في تفريغ مساحة الذاكرة المستخدمة بشكل غير فعّال بحيث يتم حذف البيانات الإضافية ويتم رفع الملفات غير المستخدمة منذ فترة طويلة على سحابة iCloud مما سيساعد في تفريغ ما يصل حتّى 50% من مساحة الجهاز. تعرّف على جميع مزايا النظام الجديد عبر هذا الرابط.

من المتوقع رؤية النسخة النهائية من نظام macOS Sierra قريبًا في منتصف شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعد حوالي أسبوع من الكشف الرسمي عن هاتف الايفون 7 في مؤتمر Apple المقبل.

التعليقات