شعار Apple متجر فيفث أفينيو

Apple تعلن عن مؤتمر الايفون 7

أعلنت شركة Apple رسميًا اليوم عن الموعد الرسمي الخاص بحدث ومؤتمر الايفون 7، المؤتمر سيكون في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر، وتحديدًا سيقام في يوم 7 سبتمبر الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت مدينة سان فرانسيسكو حيث سيقام المؤتمر.

شعار Apple متجر فيفث أفينيو

شركة Apple أرسلت الدعوة الرسمية إلى الصحفيين والمختصين للحضور إلى حدث ومؤتمر الكشف عن منتجاتها النهائية الجديدة، ومن ضمن هذه المنتجات من المتوقع رؤية الايفون 7 وساعة Apple Watch 2 (الجيل الثاني) بالإضافة إلى غيرها من التطويرات على منتجات أخرى.

المؤتمر كالعادة سوف يقام في مدينة سان فرانسيسكو في قاعة بيل جراهام، وسيبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت سان فرانسيسكو، كاليفورنيا.

الايفون 7، والذي سوف يكون المنتج الرئيسي خلال المؤتمر، لن يأتي مع تصميم جديد كليًا وإنما تعديلات تحسّن من الشكل العام بالإضافة إلى تطويرات متعددة على الكاميرا ومكبّرات الصوت والشاشة والمعالج، وقد يمتاز الجهاز بتقنيات الشحن اللاسلكي عن بعد والتصميم المضاد للماء بالكامل.

إن استمرت Apple بنمط الطلب والبيع المعتاد، فإن الطلب المسبق لجهاز الايفون 7 سيبدأ في تاريخ 9 سبتمبر، بينما يبدأ البيع الرسمي في متاجر الدفعة الأولى في تاريخ 16 سبتمبر، بينما يصل الجهاز مع الدفعة الثانية أو الثالثة إلى الدول العربية في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

لمتابعة مؤتمر الايفون 7 مباشرة والحصول على آخر تفاصيل سعر وموعد إطلاق الايفون 7 والمنتجات الأخرى تابع مدونة ابل بالعربي على شبكتي فيسبوك وتويتر.

التعليقات