ماذا تعني صورة مؤتمر الايفون 7

قبل كل مؤتمر، عندما ترسل Apple الدعوة الرسمية إلى الصحفيين، ترفق إلى جانب الدعوة صورة مميزة يكون بها تلميحات غير واضحة عن المنتج الجديد الذي سيتم الإعلان عنه. واليوم لا يختلف عن ذلك، فإلى جانب إرسال دعوة مؤتمر الايفون 7 تتواجد صورة تحمل معاني خفية رغم بساطتها.

iPhone-7-Official-Cover-2

أولًا، قالت Apple عبارة “See you on the 7th” وهو ما يترجم إلى “نراك في السابع”، وبالطبع هذا دليل مباشر على أن الايفون الجديد سوف يحمل اسم الايفون 7.

ثانيًا، الخلفية التي توجد في الخلف تمثّل عند النظر إليها من بعيد الجزء الأعلى من شعار شركة Apple، الصورة تعبّر عن تأثير “بوكيه” الضبابي الناتج عن عدم التركيز في الأضواء ذات التباين العالي مع المشهد، وبالطبع هذا التأثير لا يظهر إلّا مع الكاميرات ذات فتحة العدسة الكبيرة، وهذا تمامًا ما تم تسريبه اليوم – للمزيد من التفاصيل -.

الصورة الرسمية لمؤتمر الايفون 7

قد يستخرج البعض تفاصيل وتلميحات متعددة من الصورة الرسمية لمؤتمر الايفون 7، فمثلًا، إدعّى البعض أن الدائرة الرمادية التي توجد خارج شعار Apple تمثّل فتحة السماعة 3.5 مليمتر والتي سيتم الاستغناء عنها في الايفون 7، وكذلك وجد البعض أن وجود خلفية سوداء دليل على اللون الأسود الداكن الجديد… كل هذه التحليلات قد تكون واقعية، ولكن في النهاية مصممي Apple لن يكشفو كامل تفاصيل المنتج قبل المؤتمر، وهذا أيضًا يجب أن يبقى في الحسبان.

هل وجدت شيئًا مميزًا في صورة هذا العام؟ ما هو تحليلك الشخصي؟ شاركنا في قسم التعليقات في الأسفل.

التعليقات