أجهزة ما بعد مؤتمر WWDC 2016

Apple تطلق iOS 10 بيتا عام 2

أطلقت شركة Apple اليوم، الأربعاء، الإصدار التجريبي (بيتا) العام من نظام iOS 10 بيتا 3، الإصدار هذا يعتبر الثاني، بعد ما يقارب أسبوعين من إطلاق الإصدار الأول، وهو الآن متوفر لجميع المختبرين المسجّلين في مركز الأنظمة التجريبية لدى Apple.

أجهزة ما بعد مؤتمر WWDC 2016

نظام iOS 10 بيتا عام 2 (Public Beta) هو مخصص للمستخدمين المتقدّمين، ولكن يمكن لجميع المهتمين الحصول عليه مباشرة من خلال أجهزتهم الايفون والايباد والايبود تاتش عن طريق اتباع تعليمات سهلة يمكن التعرف عليها بزيارة هذا الرابط.

من قام مسبقًا بتحميل iOS 10 بيتا عام 2 فيمكنه الآن الذهاب إلى تطبيق الإعدادات Settings > عام General > تحديث البرامج Software Update لتحميل نظام iOS 10 بيتا عام 2، الملفات لن يتجاوز حجمها 400 ميجابايت لمعظم الأجهزة (تختلف بمقدار ضئيل بين كلّ جهاز وآخر).

يوجد في تحديث iOS 10 بيتا 3 العديد من الإصلاحات والتحسينات مقارنة بالنسبة السابقة، فالتحديث هذا لوحده يحمل ما يزيد عن 40 تغيير جديد يمكن للمستخدم ملاحظته عند التعامل مع مختلف التطبيقات والإعدادات.

لن يكون نظام iOS 10 متوافق مع جميع الأجهزة التي يدعمها الآن نظام iOS 9، حيث أن شركة Apple قررت التخلي عن دعم الايفون 4s والايباد 2 وغيرها القليل من الأجهزة الأخرى، يمكنك التعرف على القائمة الكاملة للأجهزة المتوافقة مع iOS 10 عبر هذا الرابط.

من المتوقع إطلاق نظام iOS 10 النهائي إلى جميع المستخدمين وكنسخة مستقرة لاحقًا في شهر سبتمبر التاسع، وذلك إلى جانب الكشف الرسمي عن هاتف الايفون 7، وحتّى ذلك اليوم قد نرى ما يزيد عن 7 إصدارات تجريبية، تمتاز كلّ واحدة بكم هائل من المزايا والتغييرات التي تجعل تجربة النظام أسهل وأكثر إمتاعًا.

التعليقات