شعار Apple

Apple تطلق قناة YouTube باللغة العربية

أطلقت شركة Apple قناة YouTube رسمية مخصصة للمحتوى المرئي باللغة العربية، وفي القناة تعرض الشركة آخر مقاطع الإعلانات والحملات الترويجية وغيرها من الفيديوهات باللغة العربية بالصوت المدبلج وكتابات الترجمة.

شعار Apple

مازالت شركة Apple تدفع علاقاتها بالدول العربية إلى الأمام، ففي العام الماضي رأينا الافتتاح الرسمي لأول متجرين في دولة الإمارات، وقبل بضعة أشهر تم إطلاق موقع Apple بالعربي، واليوم الشركة أصبح لها قناة رسمية على موقع YouTube تستعرض فيها المنتجات والإعلانات وتعرّف المستخدمين على أساسيّات استخدام المنتجات مثل ساعة Apple Watch.

قناة Apple العربية على موقع YouTube تم إنشاؤها في يوم 30 أبريل الماضي، ولكن فقط في الأيام الأخيرة بدأت الشركة برفع الفيديوهات العربية إليها، وحتّى الآن يوجد لدى الشركة ما يزيد عن 50 فيديو، ولكن فقط 16 منها باللغة العربية، وهذه المقاطع تختلف في فئاتها، مثل التعليمات والإعلانات والحملات الترويجية.

تجدر الملاحظة أن عدد كبير من إعلانات Apple الحديثة تمّت دبلجتها إلى اللغة العربية، وأبرزها إعلان “المؤقت” هذا:

شركة Apple تشير إلى أن القناة الجديدة مخصّصة لدولة الإمارات، وهذا يماثل ما قامت به في الموقع العربي، وعلى ما يبدو الشركة سوف تقوم بافتتاح نسخ جديدة من الموقع والقناة مخصّصة لكل دولة عربية، ولكن سيتأخر حتّى يتم الافتتاح الرسمي للمتاجر أولًا، والمتوقع أن تكون محطة Apple المقبلة من بين الدول العربية هي المملكة العربية السعودية.

التعليقات