كاميرا مزدوجة في الايفون 7 بلس

الايفون 7 بلس لن يحصل على كاميرا مزدوجة

نشرت مصادر مقربة من شركة فوكسكون المصنعة لهواتف ايفون في الصين شائعات تدّعي أن الايفون 7 بلس لن يحصل على ميزة الكاميرا المزدوجة كما كانت تزعم مختلف الشائعات سابقًا، وهو ما يدل على عدم وجود أي جديد في كاميرا هواتف Apple في 2016.

كاميرا مزدوجة في الايفون 7 بلس

وفقًا لأحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo، تقنية الكاميرا المزدوجة التي تضم حسّاسين وعدستين لإنتاج صور أكثر وضوحًا مازالت في مراحلها الأولية وتحتاج الكثير من التطوير قبل ضمّها في هواتف الايفون 7 بلس.

الشائعات التي كانت تنتشر طوال الأشهر الماضية بخصوص الايفون 7 بلس هو أن الميّزة الأكبر ستكون في الكاميرا الخاصة به، فبعد شراء شركة التفاحة الشركة الصغيرة LinX في أبريل 2015 توضّحت النوايا في تبني تقنية الكاميرا المزدوجة، والتي تحسن أداء التصوير ليلًا وتجعل جودة الصور أقرب إلى جودة كاميرات الـ DSLR.

مازالت شائعات الايفون 7 مستمرة ويوجد احتمال كبير أن يأتي محللين ومسرّبين يؤكدون تواجد الميزة، فمنذ الآن وحتّى الكشف الرسمي عن الهاتف في شهر سبتمبر ستزداد الشائعات وستصبح التسريبات أكثر وضوحًا.

عدم تواجد هذه التقنية في كاميرا الايفون 7 سوف يجعل الجهاز متأخر مقارنة بالمنافسين أهمهم الجالاكسي S7 الذي أصبح العديد يفضّل كاميرته على كاميرا الايفون 6s، كما أن الكاميرا في الهواتف الذكية هي من أهم الجوانب التي تجذب المزيد من الزبائن.

من التغييرات الأخرى التي سيحصل عليها هاتفي الايفون 7 والايفون 7 بلس هي تبسيط تصميم هيكل الألمنيوم وإزالة فتحة السماعة الخارجية وتحسين السماعات الداخلية والتطويرات المعتادة في المعالج والشاشة.

التعليقات