جيلبريك بانجو iOS 9 على الماك

تحميل جيلبريك PanGu iOS 9 على الماك

بعد فترة قصيرة جدًا من الإطلاق الرسمي لنظام iOS 9، كشف فريق الجيلبريك PanGu عن برنامج الجيلبريك غير المقيّد الجديد، وكان الإطلاق مفاجئًا لسرعته وثباته نسبيًّا، ولكن نظرًا لتسرّعه في الإطلاق، لم يلحق الفريق لتطوير نسخة الماك من برنامج الجيلبريك، وأجّل الموعد… حتّى الآن.

جيلبريك بانجو iOS 9 على الماك

للأسف، منذ حوالي شهر وقتما نزل جيلبريك PanGu iOS 9، لم يحظ مستخدمي أجهزة الماك بالبرنامج، لأنه كان محدود على مستخدمي الويندوز فقط، ولكن كما وعدنا فريق الهاكر، بالفعل تم تطوير نسخة مخصّصة لمستخدمي الماك، والآن البرنامج قابل للتحميل.

رغم أن نسخة PanGu iOS 9 على الماك مازالت 1.0.0، إلّا أنها غالبًا تحتوي على معظم الإصلاحات والتحسينات التي شملتها النسخ والتحديثات التي حصلت عليها نسخة الويندوز 1.2.0، وذلك يجعل النسختين متطابقين من ناحية الفعّالية ومعدّل نجاح الجيلبريك.

الجيلبريك يدعم:

  • الايفون 4s والايفون 5 والايفون 5c والايفون 5s والايفون 6 والايفون 6 بلس والايفون 6s والايفون 6s بلس
  • الايباد 2 والايباد 3 (الجيل الثالث) والايباد 4 (الجيل الرابع) والايباد Air والايباد Air 2
  • الايباد ميني والايباد ميني 2 والايباد ميني 3 والايباد ميني 4
  • الايبود تاتش 5 (الجيل الخامس) والايبود تاتش 6 (الجيل السادس)

تحميل جيلبريك PanGu iOS 9 نسخة 1.0.0 على الماك

لتحميل نسخة الويندوز الأخيرة، والتي تملك إصلاحات على السيديا وتحسّن أداء الجيلبريك على الأجهزة، يمكنك الانتقال إلى الموضوع المخصّص لجيلبريك PanGu iOS 9 نسخة 1.2.0 على الويندوز.

إذن، لمستخدمي الماك الذي يريدون الآن القيام بجيلبريك iOS 9 على أجهزتهم، لابد من اتباع الخطوات الصحيحة للجيلبريك، والتي تشمل الأنظمة iOS 9.0.0 وiOS 9.0.1 وiOS 9.0.2.

التعليقات