أداة TypeStatus 2

أداة TypeStatus 2 للتحكم بخصائص علامة مقروء

من أفضل الأدوات التي يمكنك أن تحملها على جهازك، أداة TypeStatus 2 التي تتحكم بخصائص علامة مقروء، اليوم أطلقت شركة HASHBANG تحديث جديد للأداة لتجعلها متوافقة كليًا مع iOS 8 ولإصلاح العديد من المشاكل التي أبعدت المستخدمين عن الأداة.

أداة TypeStatus 2

من أهم فوائد أداة TypeStatus هو أنها تخبرك ما إن قرأ شخص ما رسالتك، ومن ثم إن بدأ يكتب رسالة إليك، مباشرة من خلال شريط الحالة العلوي، بحيث تستطيع الحصول على آخر التنبيهات بخصوص محادثتك من أي مكان من النظام.

المحادثات التي تدعمها أداة TypeStatus هي محادثات تطبيق iMessage فقط، ولذلك تتناغم وظيفتها مع النظام كما لو قامت Apple ببرمجتها.

مع تحديث TypeStatus 2، الشركة المطورة أعلنت عن تغييرات للأداة، كـ:

  • إعادة برمجة كليّة للأداة من البداية
  • إصلاح الكثير من المشاكل التي عانت منها النسخة الأولى
  • الخروج من الوضع التجريبي
  • دعم كامل لنظام iOS 8 ليصبح دعم الأداة يشمل iOS 7.0 وحتّى iOS 8.4

خطوات تحميل أداة TypeStatus 2

  1. اذهب إلى متجر السيديا (ينبغي أن يكون على الجهاز جيلبريك) ثم انتظر حتّى يحدّث السيديا السورسات والأدوات المتواجدة.
  2. اذهب إلى قائمة Sources (المصادر) ثم Edit (عدّل) ثم Add (أضف)، وأدخل السورس التالي: http://cydia.hbang.ws
  3. انتظر حتّى يتم تحميل ملفات السورس، قد تحتاج للخروج من السيديا والعودة إليه، ثم اذهب إلى قائمة Search (البحث)، وأدخل في البحث “TypeStatus 2” واضغط على الأداة المطابقة لهذا الاسم.
  4. اضغط على Install (تثبيت) وأكّد على ذلك ثم انتظر تثبيت الأداة ووافق على إعادة تهييء الجهاز.

استخدام أداة TypeStatus 2

ستجد بعد تثبيت الأداة بعض التخصيصات في تطبيق الإعدادات، أهمها إعدادات الـ Typing (أثناء حالة الكتابة) والـ Read (عند قراءة رسالتك)، الإعدادات تشمل كيف يتم عرض التنبيه والنص وأيقونة التنبيه، كما أنك تستطيع تجربة هذه الإعدادات مع زر Test (تجريب). الإعدادات الأخرى للأداة تشمل مدة عرض التنبيه والحركات الانتقالية لها.

أداة TypeStatus 2 الآن متوفرة على متجر السيديا في السورس الخاص لشركة HASHBANG (قد يتوفر التحديث لاحقًا على سورس BigBoss)، الأداة لا تؤثر على البطارية كثيرًا، وهي متوافقة مع الايفون والايباد والايبود تاتش التي تعمل بـ iOS 7.0 وحتّى iOS 8.4.

التعليقات