قاعة بيل جراهام المدنية

Apple تختار قاعة مؤتمر الايفون 6s في مكان جديد!

أرسلت Apple في الأمس رسائل الدعوة إلى مؤتمر الايفون 6s الذي سيقام في 9 سبتمبر المقبل، وعلى عكس العادة، قاعة مؤتمر الايفون 6s تم اختيارها في مكان جديد، فالمؤتمر سيحدث في قاعة بيل جراهام المدنية في مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا.

قاعة بيل جراهام المدنية

افتتاح قاعة بيل جراهام المدنية كان قبل 100 عام، أي في 1915، القاعة ضخمة جدًا، أضخم من أي قاعة حدث فيها أي مؤتمر لـ Apple، فأكبر القاعات التي استأجرتها الشركة كانت قاعة مركز فلينت والتي سعتها لا تتجاوز 2,500 شخص، أما قاعة بيل جراهام، فهي تسع 7,000 شخص.

ما تشير إليه Apple بدعوة حوالي 7,000 شخص إلى مؤتمرها المقبل، هو أن الحدث سيكون مبهرًا ومليء بالأجهزة والتقنيات والمزايا المفيدة والثورية.

سيرًا على النمط المعتاد، سيتم في المؤتمر الكشف عن الايفون 6s والايفون 6s بلس، وكذلك الـ Apple Watch 2، وإن صحّت الشائعات، كذلك سنرى فيه جيل جديد من Apple TV يعمل بـ Siri ويدعم متجر تطبيقات App Store.

لم تعلن الشركة حتّى الآن عن أي مخططات مستقبلية، ولكن قد تتجه Apple منذ هذا العام إلى قاعة بيل جراهام المدنية لتكون قاعة أساسية لجميع المؤتمرات، فالشركة دومًا تبحث عن قاعات كبيرة، خصوصًا لمؤتمرات WWDC السنوية والتي يتم فيها استقبال المطورين لتعليمهم عن البرمجة وجديد المزايا البرمجية في أنظمة iOS وMac OS X.

التعليقات