دكتور دري مؤسس شركة Beats

دكتور دري يعتذر إلى نساء ضربهن في 1991

من الأحداث التي يعلمها القليل عن دكتور دري هي أنه عندما كان في شبابه اتهم بضرب عدة نساء، ونظرًا أنه أصبح يعمل لدى Apple فكان عليه أن يحافظ على مهنته ولا يخاطر بشركته من أجل أفعال بائسة، لذا قرر الاعتذار علنًا لجميع النسوة التي ضربهن.

دكتور دري مؤسس شركة Beats

يقول تقرير New York Times أن دكتور دري عليه عدة اتهامات في ضرب النساء، منهن دي بارنز وميشل (صديقته السابقة) وتيري، وبمجرد ما لاحظ أن هذا الماضي قد يؤثر عليه سلبًا في الجانب المهني، قدم دري الاعتذار العلني لتلك النساء.

يقول دكتور دري عن أفعاله السابقة: “قبل خمس وعشرين سنة كنت شابًا صغيرًا كثير الشرب وكثير الصعوبات وبدون بنية حقيقية لحياتي. ولكن، ليس هذا تبرير لما فعلته. إنني متزوج منذ 19 عامًا وفي كل يوم أحاول أن أصبح رجلًا أفضل لعائلتي. إنني أفكر كل ما أقدر فعله حتّى أعيد تركيب ذلك الشاب. أنا أعذر إلى النساء اللاتي ضربتهن. وأنا ندمان بعمق على ما فعلته وأعلم أن ذلك قد أثر على حياتنا جميعًا.“.

دكتور دري حاليًا يعمل لدى شركة Apple بعدما اشترت الأخيرة شركة Beats Electronics (المتخصصة في مجال السماعات وبث الموسيقى)، والآن هو يعمل بجانب جيمي يوفين ككبار قسم الموسيقى في Apple.

شركة Apple أيضًا قدّمت بيان رسمي بشأن الاعتذار، فقد قالت: “دري اعتذر على خطأ عمله في الماضي وقال أنه لم يعد نفس الشخص الذي كان عليه منذ 25 سنة. نحن نؤمن بصدقه وبعدما عملنا معه لمدة عام ونصف العام، نحن نؤمن تمامًا أنه قد تغيّر.“.

التعليقات