تسريب الايفون 8 من خطوط الإنتاج؟

من بين عشرات الشائعات والتسريبات التي انتشرت عن الايفون 8، قليل منها كشف عن أحد القطع الفعلية للجهاز، فحتّى الآن، التسريبات إما أن تكون دمى أو أجهزة مقلّدة أو نماذج حاسوبية مخصصة لشركات تصنيع الملحقات. وقليل استطاع تسريب الزجاج الخلفي ولوح الشاشة.

نشر 数码PLUS وSuper李大仁، اثنين من مستخدمي موقع التواصل الصيني Weibo، مقطعي فيديو يدّعيان تسريب الايفون 8 مباشرة من خطوط الإنتاج لمصنع فوكسكون، إلّا أن الادعاءات تعتبر كبيرة وغير مسبوقة، ويرجّح جدًا أن تكون غير حقيقيّة، كما أن أحد الناشرَين أشار أنه غير متأكد من مصداقية ما يدّعيه المقطع.

تسريب ايفون 8 من مصنع فوكسكون

في الفيديو الأول، والذي مدّته عشرة ثواني، يظهر فيه عمّال يقوموا بتلميع الهيكل المعدني لما قد يسمّى بـ “ايفون 8 إيديشن”، الفيديو، نظرًا لجودته المنخفضة، لا يكشف عن الكثير من التفاصيل التي قد تفيد في معرفة المزيد عن تصميم الجهاز، أو لتحديد مصداقيّة المقطع، إلّا أن حجم المصنع الذي يظهر في الفيديو لا يقارن بأحجام المصانع التي تجمّع فيها أجهزة الايفون.

الفيديو الثاني، أقصر بقليل من الفيديو الأول، تظهر فيه نفس الهياكل ولكنّها معلّقة، والمثير للاهتمام هو أن الهياكل معدنية بالكامل، وحتّى الجانب الخلفي لا يماثل تصميم هيكل الايفون 4 والايفون 4s، والذي يفترض أن يكون للدعم.

مقاطع الفيديو أعيد رفعها على موقع YouTube نظرًا لعدم سلاسة التشغيل من موقع Weibo مباشرة:

التعليقات