قاعة ستيف جوبز في مقر منتزه ابل

تسريب موعد مؤتمر الايفون 8

سنرى هذا العام من Apple ثلاثة أجهزة ايفون جديدة تندرج تحت موديل “الايفون 7s” أو “الايفون 8″، ومن السهل التوقّع أن مؤتمر الايفون سيكون في شهر سبتمبر، فالشركة تفعل ذلك سنويًّا منذ الايفون 4s، ولكن تسريب جديد قد يكشف عن موعد الايفون 8 بالتحديد.

موقع Mac4Ever يدّعي في تقرير له أن عددًا من المصادر أكّدت بأن مؤتمر Apple المقبل الخاص بالايفون 8 سيكون في تاريخ 12 سبتمبر، التاريخ تم تسريبه من خلال شركات الاتصالات التي تعمل معها Apple للترويج والطلب المسبق وبيع الجهاز، وبذلك فإنه من المتوقع الإعلان عن دعوى المؤتمر الأسبوع المقبل.

قاعة ستيف جوبز في مقر منتزه ابل

قاعة ستيف جوبز في مقر Apple الجديد، حيث قد يقام مؤتمر الايفون 8

المصادر لا تزال غير واثقة بشأن مسمّى الايفون 8، ولهذا، تستمر التقارير الإخبارية بالتردد بين تسميته بالايفون 8، أو الايفون 7s برو، أو الايفون X، ولكن نظرًا لتقارب التصميم الخارجي بين جميع فئات الايفون المقبلة، من المرجّح أن تعتمد Apple تسمية متشابهة لجميع الفئات، بحيث يكون جميعها يحمل الاسم الأساسي “ايفون 7s” أو “ايفون 8”.

الميّزة الأبرز في الايفون 8 “إيديشن” هي شاشة OLED التي ستكون أكبر حجمًا من شاشة الايفون البلس ولكن في هيكل أصغر حجمًا، الجهاز أيضًا سيكشف عن تقنية Face ID والتي إن صحّت الشائعات، ستكون قادرة على فتح الجهاز في جزء من الثانية وبدون النظر مباشرة إلى الكاميرا.

التعليقات