مسح المستندات في تطبيق الملاحظات في iOS 11

شركة Apple تبث إعلانات iOS 11 والايباد برو

نشرت شركة Apple صباح يوم الجمعة سلسلة إعلانات جديدة على قناتها الرسمية في موقع YouTube، وتُبرز الإعلانات مزايا iOS 11 المخصّصة لأجهزة الايباد، مثل شريط التطبيقات Dock وإمكانيّات السحب والإفلات وقدرات قلم Apple Pencil في تطبيق الملاحظات.

مسح المستندات في تطبيق الملاحظات في iOS 11

سلسلة الإعلانات الجديدة نشرتها Apple تحت اسم “كيفية عمل الايباد + iOS 11″، وتبدأ السلسلة بـ 6 إعلانات لا تزيد مدّة الواحد منها 60 ثانية. الإعلانات توضّح كيف يمكن لمستخدمي الايباد عامةً، والايباد برو خاصةً، استعمال مزايا iOS 11 الجديدة كشريط Dock، التحكّم بالملفات بتطبيق Files، تعدد المهام بين التطبيقات، مسح المستندات والكتابة عليها بالقلم، وسحب الملفّات وإفلاتها بين التطبيقات.

يعتبر iOS 11 أهم تحديث أُطلق لأجهزة الايباد على الإطلاق، وفي مؤتمر WWDC 2017، حيث أعلن عن النظام، انتهت Apple من الكشف عن جميع المميزات الجديدة – والتي لوحدها تعتبر كافية لجعل iOS 11 تحديثًا مبهرًا -، ومن ثم كشفت عن المميزات التي صمّمت خصّيصًا للايباد.

الإعلانات الجديدة لا تزال مبكّرة نوعًا ما، حيث أن نظام iOS 11 لن يتم إطلاقه إلى عامة المستخدمين حتّى منتصف شهر سبتمبر، كما أنها لا تكشف عن جميع المزايا الجديدة في النظام، مثل الواقع المعزز وتسجيل الشاشة.

انتقلت إعلانات Apple مؤخرًا لتكشف عن القدرات الحصرية لأجهزتها بأسلوب تعليمي، فسابقًا في هذا العام، رأينا إعلانات “كيفية التصوير بالايفون”، والتي بيّنت سهولة التقاط صور جميلة بسهولة تامّة.

التعليقات