برنامج Cydia Impactor لـ iOS 11

تحديث Cydia Impactor لدعم iOS 11

أطلق المطوّر Saurik تحديثًا هامًا لأداة Cydia Impactor لدعم نظام iOS 11، التحديث الجديد يمكّن المستخدمين من تثبيت التطبيقات المعدّلة مثل Whatsapp++ وSnapchat++ وغيرها مباشرة على النظام، والذي لا تزال إصداراته تجريبية.

أداة Cydia Impactor إصدار v0.9.42 تضيف دعم iOS 11، ويمكن الآن تنزيل الأداة على أنظمة macOS أو Windows أو Linux مباشرة من موقع الأداة cydiaimpactor.com. وينصح تنزيل الأداة من الموقع مباشرة لتجنّب الحصول على نسخة محقونة ببرمجيات خبيثة.

برنامج Cydia Impactor لـ iOS 11

تفيد أداة Cydia Impactor العديد من مستخدمي أجهزة الايفون والايباد والايبود لتثبيت التطبيقات غير المسموح بها في متجر App Store بدون الحاجة للجيلبريك. التطبيقات التي يمكن تثبيتها باستخدام الأداة ليست لها نفس الصلاحيات والإمكانيات التي يمكن تثبيتها من خلال متجر السيديا، ولكن أن هؤلاء المستخدمين لا يرغبون إلّا بالحصول على التطبيقات المعدلة مثل واتساب++ وسناب تشات++ وإنستاغرام++.

أداة Cydia Impactor أيضًا تمكّن المستخدم من تثبيت الجيلبريك، فمعظم إصدارات الجيلبريك الحديثة تستخدم هذه الأداة لتثبيت التطبيق الذي يحتوي على ثغرة اختراق النظام وتثبيت متجر السيديا.

من المساوئ المعرفة عن Cydia Impactor وما يعرف بطريقة الـ “سايدلود” هو أن المستخدم عليه إعادة تثبيت التطبيقات كلّ أسبوع في حال كان حساب Apple ID الخاص به مسجّل كمستخدم عادي، أو كل سنة في حال كان حسابه مسجّل كمطوّر لدى Apple، مما يكلّف 99 دولار سنويا.

التعليقات