بطارية Apple Watch

ساعة Apple Watch 3 ستعمل ببطاقة eSIM

أعاد المحلل الجدير بالثّقة مينج-تشي كو مراجعة آخر توقّعاته لساعة Apple Watch Series 3، وقال أن الساعة الجديدة ستملك تقنيات الاتصالات الخلوية باستخدام البطاقة الإلكترونية eSIM، ولن تستعمل البطاقة المعتادة، ويعود السبب في ذلك لحفظ المساحة، كما أن استعمالات البطاقة ستكون محصورة ولن تستخدم في القيام بالمكالمات.

بطارية Apple Watch

وفقًا لـ 9to5Mac، المحلل كو يتوقع ألّا تضم ساعة Apple Watch المقبلة تنقية 3G، وإنما فقط 4G LTE، وليس الغرض من التقنية إجراء المكالمات، فستساعد فقط في تنزيل المحتوى، مثل الموسيقى ونقل البيانات عبر أجهزة المستخدم بدون الحاجة المباشرة للايفون.

رقاقة الاتصال التي ستكون في Apple Watch قد لا تكون من تصنيع شركة إنتل كما توقّع المحلل سابقًا، فمن المرجّح أن Apple اختارت شركة كوالكوم نظرًا أن الأخيرة طوّرت رقاقات أصغر حجمًا وأقل استهلاكًا للطاقة.

المحلل كو أيضًا يتوقع ألّا تبدأ Apple دعم هواتف أندرويد في الجيل المقبل لـ Apple Watch، وذلك رغم اتخاذ خطوات كبيرة في تقليل اعتماد الساعة على الايفون، وقد يعود السبب إلى عدم وصول الشركة إلى تناسق وتجربة جيّدة للمستخدمين بين نظامي أندرويد وwatchOS.

شائعات أخرى انتشرت في الأسبوع الماضي ادّعت أن الجيل المقبل للساعة قد يملك تصميمًا جديدًا بالكامل، ورغم أن ذلك لا يزال احتمالًا ممكنًا، جون جربر، الشخص الذي نشر الشائعة، تراجع عنها جزئيًا ولمّح أنه من الأجدر على الزبائن عدم توقع تغييرًا كبيرًا في التصميم الخارجي.

التعليقات