قاعة مؤتمر WWDC 2017

تزيين قاعة مؤتمر WWDC في سان خوسيه

قبل بضعة أيام من بدء مؤتمر WWDC 2017، قامت شركة Apple بتزيين مركز ماكنري للمؤتمرات في سان خوسيه كاليفورنيا. التزيين يظهر في اللائحات كبيرة خارج مبنى المركز، وكذلك التزيين سوف يكون داخل المركز ولكنه سيبقى مغطّى حتّى قبيل بدء المؤتمر بساعات قليلة.

قاعة مؤتمر WWDC 2017

الصورة لـ @CodeCadets

التزيين في هذا العام سيكون بشكل رئيسي مبني على فكرة تنوّع العروق والأشخاص، فالصورة التي استخدمتها Apple لإرسال دعوات المؤتمر وتزيين القاعة تُظهر مجموعة من الأفراد المرسومين من الأعلى تاركين فراغًا على شكل شعار Apple ولعنوان المؤتمر.

علم تزيين قاعة WWDC 2017

الصورة لـ @CodeCadets

على غير العادة، في هذا العام سيتم إقامة مؤتمر WWDC في مدينة سان خوسيه بدلًا من سان فرانسيسكو، المؤتمر سيكون في مركز ماكنريو والذي سيتّسع لقرابة 5,000 مطوّر الأسبوع المقبل. المؤتمر يوم الإثنين مع الكشف الكبير عن الأنظمة الأربعة التي تعمل بها منتجات Apple، وهي watchOS وtvOS وmacOS وiOS، كما أنه في نفس اليوم سيتم الإعلان عن الفائزين باختيارات Apple لأفضل التطبيقات وأكثرها إبداعًا من عدّة فئات.

قد يتم الكشف في مؤتمر WWDC 2017 هذا العام عن بعض المنتجات، فلقد أشيع أن Apple تعمل على مكبّر صوت متمركز حول المساعد الشخصي سيري، بالإضافة إلى الايباد برو 10.5 إنش، وترقية كاملة لسلسلة منتجات ماك بوك. مع العلم أنه وإن تم إطلاق هذه المنتجات فيوجد احتمال عدم التحدّث عنها في المؤتمر لضيق الوقت.

التعليقات