جيلبريك iOS 10.0 - iOS 10.1.1

جيلبريك Yalu لـ iOS 10.1.1 يدعم ايفون معالج TSMC

دعم المزيد من الأجهزة مهمة تندرج ضمن التطويرات التي تحصل على جيلبريك Yalu الخاص بنظام iOS 10، ومؤخرًا تم إضافة دعم 5 أجهزة جديدة، وهي أجهزة الايفون 6s والايفون 6s بلس، والايفون SE، التي تحمل بداخلها معالج TSMC.

على الرغم من أن جيلبريك Yalu كان من المفترض أن يعمل على جميع أجهزة الايفون التي تحمل معالج A9، إلّا أن هذا المعالج تبيّن أنه مصنّع من قبل سامسونج وTSMC، والدعم كان محدود على معالجات سامسونج فقط، ولكن ببعض الإصلاحات البسيطة يمكن جعل الجيلبريك يدعم معالجات TSMC أيضًا.

جيلبريك iOS 10.0 - iOS 10.1.1

نشر الهاكر لوكا تغريدة تنصح بها مستخدمي أجهزة الايفون ذات معالج TSMC باتباع طريقة sticktron لجلب الدعم الإضافي.

نظرًا أن الجيلبريك ما زال في مرحلة التطوير، فإننا لا ننصح بتجربة تثبيته إلّا من قبل الخبراء والمتمرّسين في الجيلبريك، كذلك ننصح وبشدة أن يتم اتباع جميع التعليمات والنصائح التي يقدّمها لوكا، فتجاهل نصائحه سوف يتسبب بخسارة جيلبريك Yalu بالكامل، وربما ستتسبب بخسارة البيانات أيضًا.

أولًا، لمعرفة ما إن كان هاتفك الايفون 6s أو الايفون SE يعمل بمعالج سامسونج أو TSMC، فعليك اتباع هذه التعليمات، لأجهزة الايفون 6s والايفون 6s بلس التي تملك معالج TSMC، يجب استخدام ملف .ipa الذي يمكن تحميله عبر هذا الرابط، أما أجهزة الايفون SE ذات معالج TSMC، فيجب استخدام مل .ipa الذي يمكن تحميله عبر هذا الرابط.

نذكّر مرّة أخرى بعدم تجربة تثبيت الجيلبريك إلّا إن كنت تملك الخبرة الكافية للتعامل مع الأخطاء والمشاكل.

التعليقات