Apple تطلق iOS 10.2 بيتا 6

على غير المتوقع أطلقت شركة Apple تحديث iOS 10.2 بيتا 6 قبل أيام قليلة من الموعد المرتقب لإطلاق التحديث تحت النسخة النهائية، النسخة التجريبية السادسة الآن أصبحت متاحة للتحميل للمطورين على مركز المطورين في موقع الشركة، كذلك هي متاحة إلى عموم المجرّبين.

ios-10-2-beta-6-released

نظام iOS 10.2 بيتا 6 يصل إلى المستخدمين بحجم لا يتجاوز 40 ميجابايت على معظم الأجهزة التي كانت تعمل على النسخة التجريبية السابقة، ومما يظهر من حجم التحديث أنه لا يركّز على أي من المزايا الظاهرة للمستخدم، وإنما على الإصلاحات الأمنية وربما على تحسين الأداء كذلك، وهذا نمط طبيعي للأنظمة التجريبية حيث أن الإصدارات الأولى منها تركّز على المميزات بينما الإصدارات الأخيرة تركّز على الإصلاح ورفع الكفاءة والأداء.

نظام iOS 10.2 سيكون ذا بنية رقم 14C91، ومن أبرز مميزاته تطبيق “TV” بديل تطبيق “الفيديوهات”، مع العلم أنه مبدئيًا لن يكون متاح سوى في مناطق مختارة، كذلك، النظام سيأتي بحزمة جديدة من وجوه وتعبيرات إيموجي، ومع تحسينات كبيرة على تطبيق الموسيقى، وإضافة إعدادات جديدة لتطبيق الكاميرا، سيتم توضيح القائمة الكاملة بكل ما سيأتي به النظام عند إطلاقه رسميًا إلى جميع المستخدمين.

من المتوقع وصول نظام iOS 10.2 قريبًا إلى جميع المستخدمين، في الواقع، ما كان المتوقع أن تصل الإصدارات التجريبية إلى 6 إصدارات، ولكن يبدو أن Apple مازالت تعمل على صقل المميزات الجديدة.

إضافة إلى iOS 10.2 بيتا 6، أطلقت شركة Apple تحديث macOS Sierra 10.12.2 بيتا 5 ذا بنية رقم 16C60b، وكذلك watchOS 3.1.1 بيتا 5 ذا بنية رقم 14S883.

التعليقات