ايفون 7 وايفون 7 بلس

إطلاق الايفون 7 في تونس قريبًا

أعلنت شركة Apple رسميًا على موقعها المخصص لتونس أن هاتفي ايفون 7 وايفون 7 بلس سيتم إطلاقهما في الجمهورية في يوم الجمعة الموافق لـ 18 نوفمبر 2016، وبهذا تكمل شركة كوبرتينو إطلاق هاتفها الأخير في جميع الدول العربية ذات الوكلاء المعتمدين والرسميين.

ايفون 7 وايفون 7 بلس

بعد أسابيع طويلة من الانتظار، الايفون 7 سيصبح متوفر في الجمهورية التونسية بشكل رسمي وبالأسعار الرسمية التي يتم تحديدها من قبل شركة Apple، الإعلان عن الموعد ظهر على الموقع الرسمي لشركة Apple، ولكن لم تعلن أي من شركات موزدي الخدمة عن توفير الجهاز، ولكن من المتوقع إعلانهم عن الطلب المسبق خلال الأيام القليلة المقبلة.

على الرغم من تأخر تونس في الحصول على الايفون 7، إلّا أن هذا العام يعد أسرع عام يصل فيه الجهاز إلى الجمهورية، ففي العادة، بعد إطلاق الايفون في شهر سبتمبر، تطلق Apple الهاتف في تونس في شهر ديسمبر، أي بعد 3 أشهر، أما في هذا العام فسيتم إطلاقه في منتصف نوفمبر، أي قبل شهر من التاريخ المعتاد.

إذن، تسلسل إطلاق الايفون 7 في الدول العربية بدأ مع الإمارات في تاريخ 17 ستمبر، ثم في السعودية والكويت وقطر والبحرين في تاريخ 24 سبتمبر، ومن ثم في عُمان والأردن بتاريخ 15 أكتوبر، ومن ثم في مصر والمغرب بتاريخ 20 أكتوبر، وأخيرًا في تونس بتاريخ 18 نوفمبر.

يجدر الذكر أن الأسعار الرسمية التي ستحددها Apple لتونس لن تكون مطابقة للأسعار الرسمية في مناطق أخرى كالولايات المتّحدة، فعادة ستكون الأسعار أعلى بحوالي 20% لأنها تشمل الجمارك وغيرها من العوامل.

التعليقات