مؤتمر أكتوبر 2016

كيفية مشاهدة البث المباشر لمؤتمر Apple ماك 2016

سواء كنت محب أو كاره لشركة التفاحة، لا يمكن إنكار أن منتجاتها، مهما بدت قديمة ولا تقدّم جديدًا، تعتبر أكبر عامل يؤثر على مستقبل المنتجات الإلكترونية كالهواتف والكمبيوتر، واليوم ستخطو Apple نحو المرحلة الجديدة في أجهزة الكمبيوتر، وخصوصًا، اللابتوب، مع أجهزة MacBook جديدة بالكامل.

مؤتمر أكتوبر 2016

اليوم، الخميس، في الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت كوبرتينو – هنا التوقيت في الدول العربية -، ستقيم Apple مؤتمرها الأخير لهذا العام، وستقوم الشركة كذلك بإتاحة بث مباشر للحدث على موقعها الرسمي، في الأسفل ستجد تفاصيل كيفية مشاهدة البث المباشر على مختلف أنواع الأجهزة.

الايفون والايباد والماك

إن كنت تود مشاهدة المؤتمر على الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش أو الماك، كل ما عليك هو التوجه إلى رابط apple.com/live. الموقع سوف يوجّهك تلقائيًا إلى المؤتمر، وفور بدئه سيظهر البث المباشر كمقطع فيديو، وما عليك سوى تشغيل الفيديو والمشاهدة.

Apple TV

إن كنت تستخدم جهاز Apple TV الجيل الثاني أو الثالث، ستجد بين التطبيقات المتواجدة على الجهاز تطبيق اسمه Apple Events، قم بفتح التطبيق عند بدء المؤتمر للمشاهدة. إن كنت تستخدم جهاز Apple TV الجيل الرابع الأحدث، عليك الذهاب إلى متجر تطبيقات App Store والبحث عن تطبيق Apple Events، قم بتحميله، ثم افتحه وشاهد البث المباشر.

ويندوز وأندرويد

إن كان جهازك يعمل بنظام Windows 10، قم بفتح متصفح Edge، ثم توجّه إلى apple.com/live، ستجد البث المباشر جاهز فور بدئه. أما إن كنت تستخدم أي إصدار آخر من الويندوز، أو أي إصدار من نظام أندرويد، ما عليك هو تحميل برنامج VLC (رابط ويندوز، رابط أندرويد). بعد تحميله، افتح البرنامج واذهب إلى تبويبه الوساط Media، ثم Open Network Stream، ثم إلصق هذا الرابط:

انتهى المؤتمر

مؤتمر Apple سيكون باللغة الإنجليزية، وإن كنت تود متابعته باللغة العربية، تأكد من متابعتنا على صفحة ابل بالعربي على فيسبوك وتويتر.

التعليقات