الايفون 7 بلس وجالاكسي S7

كاميرا الايفون 7 ضد الايفون 6s وجالاكسي S7

قدّمت Apple أجهزة الايفون 7 إلى بعض المصورين ورأيناهم ردود فعلهم التي كانت مليئة بالاندهاش والانبهار بأداء الكاميرا وقدرتها على التقاط صور أفضل من أي هاتف ذكي آخر. وها هي أول مقارنة بين كاميرا الايفون 7 ضد الايفون 6s ضد جالاكسي S7.

الايفون 7 بلس وجالاكسي S7

كان جيمس مارتن من ضمن من حصلوا على الايفون 7 مبكّرًا لاختباره، ولقد نشر نتائج اختبارات الكاميرا في جودة التصوير بالمقارنة مع الايفون 6s وجالاكسي S7، الصور تختلف في فئاتها بين الإضاءة المظلمة والمشاهد الممتلئة بالألوان وقدرات التقريب.

تجدر الملاحظة أن جميع الصور تم التقاطها مباشرة من تطبيق الكاميرا الأساسي في كل هاتف تحت الوضع الافتراضي، كما أن الصور تم ضغطها لتصبح أقل حجمًا، مما يخسرها التفاصيل الدقيقة.

تصوير شبه منخفض الإضاءة

اختبار التصوير في بيئة شبه منخفضة الإضاءة

تصوير مع تقريب

اختبار التقريب (زوم)

تصوير اختبار المدى الديناميكي

اختبار المدى الديناميكي (التقاط أقصى ما يمكن من الإضاءة الساطعة والمنخفضة في نفس الصورة)

تصوير الألوان

اختبار التقاط ألوان واقعية مطابقة للمشهد

نظرًا أن الايفون 7 استهدف الكاميرا بشكل مخصص لتكون أكبر المزايا الخاصة به، فإنه من المتوقع رؤيته وهو يمتاز بجودة تصوير فائقة. للأسف قدرات الجهاز لا تظهر بالكامل مع الصور التي التقطها جيمس، حيث أن الايفون 7 بلس سيكون قادر على أخذ صور شبه احترافية للأشخاص وذلك بمساعدة الذكاء الاصطناعي الذي وضعته Apple في نظام الكاميرا.

إلى جانب الكاميرا المتقدمة، يمتاز الايفون 7 بأكثر من 50 ميزة جديدة تتنوع بين التصميم والشاشة والسماعات وغيرها، تعرف على جميع مزايا المنتج عبر هذا الرابط.

التعليقات