جيلبريك وسيديا iOS 9.3.4

جيلبريك Flying يعمل على iOS 9.3.4

خلال أسبوعين من إطلاق جيلبريك iOS 9.2 – iOS 9.3.3 من فريق PanGu الصيني تمكّنت Apple من إغلاق الثغرات ومنع تثبيت الجيلبريك، ولكن لا يبدو أن انتظار جيلبريك iOS 9.3.4 سيطول كثيرًا، فلقد أثبت فريق صيني اسمه Team OS أنه قادر على جيلبريك النظام الجديد مع أداة أطلق عليها اسم OverSky والتي عرفت سابقًا باسم Flying.

جيلبريك وسيديا iOS 9.3.4

جيلبريك Flying ليس جديد، فلقد رأيناه سابقًا يعمل على نظام iOS 9.2.1، والآن بعد إطلاق iOS 9.3.4 يبدو أن الفريق Team OS يريد إثبات بأن الثغرات المستخدمة في هذا الجيلبريك لم يتم إغلاقها بعد وأنه فعّال حتّى على الآخر الأنظمة التي أطلقتها Apple.

شاهد فيديو جيلبريك iOS 9.3.4

جيلبريك iOS 9.3.4 هو من تطوير الأعضاء Cererdlong وEakerqiu وMin Zheng، وموثوقيّتهم صرّح بها سابقًا الهاكر الإيطالي لوكا توديسكو حيث قال بأن جيلبريك Flying فعّال ويمكن تطبيقه.

من غير المتوقع أن يطلق فريق Team OS هذا الجيلبريك، فالجميع يرى بأن نظام iOS 9 لن يدوم طويلًا وأن تحديث مثل iOS 9.3.4 غير مهم إلى عالم الجيلبريك، كما أن من يريد الجيلبريك فلديه القدرة على ذلك باتباع هذه الخطوات للعودة إلى iOS 9.3.3 (التعليمات لن تستمر في كونها صالحة).

يجدر الذكر أن فريق PanGu الصيني لديه ثغرات متعددة وكافية لإنجاز جيلبريك كامل لـ iOS 10، وإن استمر جيلبريك Flying بالعمل بشكل طبيعي على iOS 10 فقد يتم إطلاقه بالفعل إلى عامة المستخدمين.

التعليقات