تيم كوك المدير التنفيذي لشركة ابل

شاهد البث المباشر مؤتمر WWDC 2016 اون لاين

سيبدأ مؤتمر المطورين السنوي WWDC 2016 بعد ساعات معدودة، وفي هذا العام سوف تتيح شركة Apple فرصة مشاهدة المؤتمر بشكل حي لايف عبر الإنترنت على جميع الأجهزة، وفي هذا الموضوع ستجد كيفية مشاهدة بث المؤتمر اونلاين على أنظمة ماك، iOS، ويندوز، أندرويد وغيرها.

تيم كوك المدير التنفيذي لشركة ابل

سوف يبدأ البث الرسمي للمؤتمر عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، لمعرفة التوقيت حسب بلدك يمكنك زيارة هذه الصفحة.

مشاهدة مؤتمر WWDC 2016 على الماك

  1. اذهب إلى الرابط الرسمي لصفحة المؤتمر وتابعه

مشاهدة مؤتمر WWDC 2016 على الايفون والايباد

  1. اذهب إلى الرابط الرسمي لصفحة المؤتمر وتابعه

مشاهدة مؤتمر WWDC 2016 على Apple TV

إن كان لديك جهاز Apple TV 2 أو Apple TV 3 فإنك سوف تجد بين التطبيقات أيقونة لـ Apple Events فيها سوف تظهر لك مؤتمرات الشركة، أما إن كان لديك جهاز Apple TV 4 فإنك تستطيع الذهاب إلى متجر التطبيقات App Store ثم ابحث عن تطبيق Apple Events وحمّله، ثم افتح التطبيق وتابع المؤتمر.

مشاهدة مؤتمر WWDC 2016 على متصفح Edge

إن كنت تملك كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10 فإن على جهاز متصفح Microsoft Edge، يمكنك فتح هذا المتصفح والذهاب إلى رابط المؤتمر الرسمي والمتابعة.

مشاهدة مؤتمر WWDC 2016 على الويندوز

إن كنت تستخدم كمبيوتر بنظام الويندوز 8.1 أو أقل فيمكنك تحميل وتنصيب برنامج VLC عبر هذا الرابط، ثم فتح البرنامج، ثم الضغط على Media ثم Open Network Stream، ثم انسخ الرابط الموجود في الأسفل والصقه في الخانة أسفل Please enter a network URL.

الرابط: غير متوفر الآن، انتهى المؤتمر.

مشاهدة مؤتمر WWDC 2016 على أندرويد

قم بتحميل تطبيق مشغل الفيديوهات VLC على جهازك عبر متجر Google Play، ثم في التطبيق اضغط على زر القائمة الجانبية (على اليسار)، ثم اضغط Stream، ثم انسخ والصق الرابط الموجود في الأسفل في خانة الـ URL.

الرابط: غير متوفر الآن، انتهى المؤتمر.

التعليقات