تعبيرات ايموجي الجديدة في iOS

شاهد 72 ايموجي جديد قادم إلى الايفون

تم اليوم إطلاق النسخة التاسعة من الكود الموحد المعياري Unicode 9.0 لتعبيرات ايموجي تتضمن 72 وجه وتعبير جديد، وتم العمل أيضًا على إعادة تخصيص هذه الرسومات لتتطابق مع أسلوب Apple الخاص في الوجوه بحيث نعلم أكثر كيف سوف تبدو الايموجي الجديدة على الإصدارات المقبلة من iOS على الايفون والايباد.

تعبيرات ايموجي الجديدة في iOS

سابقًا في هذا الشهر تم الإعلان أن 72 من وجوه وتعبيرات ايموجي سوف يتم توفيرها لاحقًا، وبالفعل اليوم أصبحت هذه الرسومات متوفرة من قبل Emojipedia بشكلها شبه النهائي والذي سنراه قريبًا في تحديثات iOS الجديدة خلال بضعة أسابيع مقبلة.

وجوه الاموجي الجديدة تتضمن بينوكيو ذي الأنف الطويل وراعي بقر ووجه يضحك بفم مفتوح وامرأة مستغربة ووجه على وشك التقيؤ، وهناك إشارات يد جديدة كيد السيلفي والتفاؤل والمصافحة ويد قف، وهناك حيوانات جديدة كوجه الثعلب والفراشة والبطة والربيان، وكذلك ستتواجد عدّة أكلات من ضمنها السلطة والأفوجادو والكباب ومقلاة رز مع دجاج.

شاهد فيديو يعرض كل تعبيرات ايموجي الجديدة في Unicode 9.0

من الواضح في الوجوه الجديدة أنها تشمل عدد أكبر من شخصية ايموجي الامرأة من ايموجي الرجل، وذلك نوع من الاهتمام الأكثر بالتنوع في بيئة الـ iOS كي لا تبدو منحازة أكثر للرجال، وبالطبع شركة Apple معروفة باهتمامها بهذا الجانب ليس فقط في الاموجي وإنما أيضًا في الوظائف وبيئة العمل.

يوجد احتمالان لتوفر وجوه وتعبيرات ايموجي الجديدة في نظام iOS، فإما أن تسرع Apple وتضمها إلى iOS 9.4 كتحديث جزئي، أن أن تتأخر وتجعلها ضمن نظام iOS 10 في شهر سبتمبر المقبل، وفي كلتا الحالتين سوف تكون الشركة من أول الموفرين الرسميين لهذه الوجوه.

التعليقات