الايفون 6

3 طرق للحصول على ايفون مجانا من Apple

تُعرف شركة Apple بأنها تملك أفضل خدمة عملاء في ساحة شركات المنتجات الإلكترونية، وعلى الرغم من السعر المرتفع لهواتف الايفون إلّا أنها أحيانًا لا تمانع بإهداء العديد منها لمستخدميها كاستبدال مباشر ومجاني، ولكن ذلك فقط عندما يستطيع الزبون إقناع البائع.

الايفون 6

قبل عرض الطرق التي من خلالها ستزيد فرصة حصولك على ايفون جديد مجانًا، يجب أن تعلم أنك كمستخدم لهاتف الايفون يحق لك مراجعة الشركة في فروعها الرسمية بخصوص المشاكل والعوائق التي تواجها في استعمالك ولو كانت نتيجة سوء استخدام حاصل منك، وهذا يعطيك إمكانية تقديم طلب استبدال مجاني على حساب الشركة.

طريقة 1: استخدام ضمان AppleCare

جميع منتجات شركة Apple يأتي معها ضمان AppleCare مجاني لمدة 90 يومًا، يمكن باستخدامه أن تستبدل الجهاز مادام به عطل مصنعي، وعلاوة على ذلك، الضمان في بعض الحالات ككسر الشاشة أو الحالات الغامضة كتعطّل البطارية يستطيع أن يدفع البائع إلى إهدائك هاتف جديد مجانًا.

طريقة 2: استغلال المشاكل المنتشرة

هذه الطريقة لا تصلح في الفترة بين مارس إلى أغسطس، ولكن، بمجرّد الإطلاق الجديد لجهاز ايفون، دومًا ما يصاحب الإطلاق مشاكل تصنيع أوليّة، كسهولة الخدش وعطل في النظام وعطل في الشبكة وسهولة الإنحناء وغيرها من المشاكل، والتي يمكنك أن تستغلها لصالحك من أجل الحصول على ايفون مجاني، نظرًا أن كثرة أعداد المستخدمين تجعل المختص في متجر Apple يتساهل في الحالات المنتشرة.

طريقة 3: تعامل باحترافية أمام مختص Apple

العامل الأهم في جعل فرصتك في الحصول على استبدال مجاني هو أن تتقن التعامل مع مختص Apple المسمّى Genius (عبقري)، وبـ “احترافية” نحن لا نقصد أن تظهر معرفتك التامة بما حصل، بل العكس، يجب أن تظهر استغرابك من وجود مثل هذه الأعطال التي حصلت معك في الجهاز، وبفعل ذلك، إن لم تحصل على الايفون المجاني فإنك حتمًا ستحصل على خصم الصيانة والتصليح.

أشياء لا يجب أن تفعلها أمام Apple

  • لا تظهر استخدامك للجيلبريك
  • لا تكشف عن خبرتك
  • لا تحاول فتح الجهاز بنفسك أو في محل صيانة قبل مراجعة Apple

التعليقات