تطبيق Apple Music Memos

Apple تطلق تطبيق Music Memos لصنع الموسيقى

أعلنت اليوم شركة Apple عن تطبيق جديد اسمه Music Memos، وهو تطبيق مخصّص لتسجيل الموسيقى وتحسينها تلقائيًّا ويساعد في إضافة الأفكار عليها. التطبيق أصبح الآن متوفّر على متجر التطبيقات مجانًا.

تطبيق Apple Music Memos

تطبيق Music Memos سيقوم بتسجيل الموسيقى من خلال مايكروفون الايفون أو مايكروفون آخر موصول بالايفون، ولكنّه لن يقوم بضغط أو تشويه الصيغة لتصغير حجم الملف الصوتي، بل سيحتفظ التطبيق بكامل الجودة.

التطبيق يملك واجهة بسيطة جدًا، تتشكّل أساسًا من زر واحد فقط، وهو لتسجيل الموسيقى. ولكن، بعد الانتهاء، يوفّر لك التطبيق خيارات متقدّمة وبسيطة في نفس الوقت، تستطيع من خلالها إضافة طبقات تلقائيّة من الآلات الموسيقيّة الأخرى.

استطاعت Apple أن تبني في التطبيق خوارزميّة ذكيّة تحدد فيها تلقائيّة النغمات المختلفة في المقطع، وبناء على ذلك سيتم تحليل وإضافة أصوات لآلات موسيقى أخرى كالطبل (الدرَم) أو البيس متلائمة مع مقطعك من ناحية النغمة والسرعة.

عند الانتهاء من التسجيل المبدئي بواسطة تطبيق Music Memos، سيقوم التطبيق بحفظ الملف بصيغة .band وبالتالي تستطيع فتحه عبر تطبيق GarageBand، والذي هو الآخر حصل على تحديث كبير يسهّل الاستخدام ويزيد من الفعّالية والمزايا.

تطبيق Music Memos الآن متوفّر مجانًا على متجر التطبيقات، التطبيق يدعم اللغة العربية، وهو بنسخته الحالية 1.0 حجمه 122 ميجابايت، التطبيق يتطلب نظام iOS 9.1 على الأقل، وهو يعمل على جميع الأجهزة التي تدعم هذا النظام.

التعليقات