جيمس بوند سبيكتر

جيمس بوند يرفض الاندرويد مقابل 5 مليون دولار

كشفت أحد التسريبات لأسرار شركة Sony أن مخرج وبطل فيلم جيمس بوند الجديد رفضا استعراض أحد هواتف Sony أو Samsung في الفيلم رغم العروض التي وصلت قيمتها إلى 5 مليون دولار! والسبب هو أن جيمس بوند لا يحمل سوى الأفضل، وهواتف Android هذه ليست الأفضل.

جيمس بوند سبيكتر

التفاصيل الجديدة اكتشفت حينما تسرّبت العديد من تفاصيل استديو التصوير للفيلم، وهي تقول أن شركة Sony عرضت مبدئيًّا سعر 5 مليون دولار فقط لكي يحمل البطل جيمس بوند هاتف Xperia Z4، وذلك كان جزء من عروض وصلت بإجمالها من Sony وSamsung إلى 50 مليون دولار.

من جهة Samsung هي كانت مهتمة في أن يتم التقاط مشاهد يظهر فيها البطل يحمل أحد هواتفها، ولكن الرد جاءها مثل Sony، وهو الرفض، لأن بوند لا يستخدم سوى الأفضل، وهذه الهواتف ليست الأفضل. للعلم أن خيارات أخرى كالايفون لم يتم تأكيد تبنّيها في الفيلم.

بالطبع، الأفلام والمسلسلات تعتبر محطّات جدًا مهمة للإعلان فيها عن المنتجات بشكل غير مباشر، ومن عادة Apple أن تقدّم منتجاتها بشكل مجاني إلى فرق العمل لكي يتم استخدامها في مختلف المشاهد المصوّرة.

الفيلم الجديد لجيمس بوند تم فيه استخدام وتحطيم سيارات قيمتها تصل لملايين الدولارات، ويظهر فيه البطل “الجاسوس” وهو يستخدم الفئة الأكثر فخامة من كلّ خيار يعرض عليه، وذلك كان السبب الرئيسي في رفض ما يصل إلى 50 مليون دولار على مجرّد هاتف.

التعليقات