الايفون 6s الذهبي الوردي

الايفون 6s الليلة في الأسواق العربية

بعد دقائق قليلة سيبدأ بيع أولى نسخ الايفون 6s رسميًّا في الدول العربية أوّلها الإمارات العربية المتّحدة، ثم المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والأردن. البيع سيكون في متاجر مزوّدي الخدمات الرسمية بالإضافة إلى عدد محدود من المتاجر الموثوقة من Apple.

الايفون 6s الذهبي الوردي

موعد 10 أكتوبر هو الموعد الرسمي الذي وضعته Apple لإطلاق الايفون 6s في الدول العربية فقط في الدفعة الثالثة له، حيث كانت الدفعة الأولى مخصّصة لأهم الأسواق بالنسبة للشركة كالولايات المتّحدة والمملكة المتّحدة، ومن ثم في 9 أكتوبر تم الإطلاق في 36 دولة جديدة من ضمنها التشيك وفنلندا واليونان.

هاتف الايفون 6s سيبدأ بيعه بالسعر الرسمي له في كلّ دولة، وهو يبدأ من 649 دولار أمريكي بالإضافة إلى الجمارك المفروضة على Apple، وبشكل عام الأسعار الرسمية هي الأسعار الأرخص التي ستجدها للهاتف، نظرًا أنها قادمة من الشركة إلى المتاجر بشكل شبه مباشر.

حسب البيانات الرسمية من Apple فإن البيع سيبدأ تمامًا على الساعة 12:00 صباحًا، ولكن بعض المتاجر ستتمكن من تجاوز ذلك وبيع الهاتف قبل الموعد الرسمي، خصوصًا أن الإقبال على الجهاز كبير، والأدوار غالبًا ستستمر إلى فجر هذا اليوم.

يجدر الذكر أن الايفون 6s توفّر منذ أسابيع في الدول العربية ولكن بطرق غير رسمية، حيث أن النسخ التي تراها في الأسواق الرمادية تكون قادمة من المملكة المتّحدة أو هونج كونج على سبيل المثال، وذلك يجعل التوافقية غير مكتملة بين الهاتف والمنطقة، وقد يسبب ذلك لك مشاكل في الدعم من Apple.

التعليقات