مشكلة Software Update Failed خلال التحديث إلى iOS 9

كيفية حل مشكلة Software Update Failed في iOS 9

يعاني بعض مستخدمي منتجات Apple من بعض المشاكل خلال التحديث إلى iOS 9 كمشكلة Software Update Failed والتي تمنعهم بشكل كامل من تحميل النظام الجديد، هنا كل ما يمكنك أن فعل بشأن المشكلة لحلّها.

أطلقت شركة Apple اليوم تحديث نظام iOS 9 لجميع مستخدمي منتجات الايفون والايباد والايبود تاتش المدعمون بالنظام، ولكن مشكلة ذلك هو أنه يجعل عبء التحديث كبير على خوادم وموقع الشركة مما يبطئ عمليّة تحميل ملفات التحديث أو ملف النظام الـ IPSW.

مشكلة Software Update Failed خلال التحديث إلى iOS 9

هنا سلسلة الخطوات والحلول التي يمكنك أن تفعلها لحل مشكلة Software Update Failed عند التحديث إلى iOS 9، إن لم تنجح المحاولة انتقل إلى التالية:

  • محاولة التحديث بشكل متكرر لمدة 5 دقائق
  • عمل إعادة تشغيل (ريستارت) إجباري للجهاز عن طريق الضغط المستمر على زرّي الهوم (الدائرة) والباور (الطويل الموجود على الطرف) لمدة 10 ثواني ومن ثم إعادة المحاولة
  • تحميل التحديث عن طريق iTunes عبر هذه الروابط
  • الاستمتاع بشيء آخر حتّى الغد حيث يقل الضغط على خوادم الشركة

السبب الرئيسي لوجود هذه المشكلة هو الضغط الذي يشهده موقع Apple وخوادمه، فالآن ما يزيد عن ربع مليون مستخدم أمامه شاشة التحديث ويرغب بالحصول عليه، أو على الأقل النظام من تلقاء نفسه يقوم بتحميل الملف من الموقع.

أخبرنا، هل أصلحت مشكلة Software Update Failed التي كنت تعاني منها خلال التحديث إلى iOS 9؟ أم أنك لم تواجه المشكلة؟ أخبرنا في قسم التعليقات في الأسفل.

 

يمكنك تتبع حل مشكلة التعليق في إعداد iOS 9 (اسحب للإعداد) أو (اسحب للتحديث) من هنا.

يمكنك تتبع حل مشكلة تعذر الدخول بعد التحديث إلى iOS 9 من هنا.

التعليقات