تطبيق Instagram

أداة InstaTools لتكبير وحفظ صور Instagram

بالتزامن مع ازدياد شهرة وشعبية تطبيق وخدمة Instagram، ازداد عدد أدوات السيديا التي تضيف المزيد من المزايا والقدرات إلى التطبيق، اليوم أداة InstaTools تمكّنك من عمل زوم (تكبير) الصور وحفظها في تطبيق الصور الخاص بالايفون والايباد والايبود تاتش مباشرة وبدقّتها الأصلية.

تطبيق Instagram

تطبيق Instagram يأتي بعدد كبير من القيود التي ترهق المستخدمين في الوصول إلى مبتغاهم بطريق طويل، كتحميل التطبيقات الأخرى أو الحاجة إلى فتح كل صورة عن طريق متصفح Safari… أداة InstaTools تزيل لك بعضًا من هذه القيود، فهي تسمح لك بحفظ الصور والفيديوهات أو حتّى فتحهم عن طريق أي تطبيق لمشاركتهم بشكل أسرع.

ستجد بعد تحميل وتثبيت أداة InstaTools أن هنالك زرّان جديدان أسفل كلّ صورة، يوجدان بجانب زرّي الإعجاب والتعليق، الزر الأول (ذا السهم المشير إلى الأسفل) يمكّنك من حفظ الصورة مباشرة إلى تطبيق الصور، أما الزر الآخر فهو لمشاركة الصورة عبر أي تطبيق يدعم مشاركة الصور كـ WhatsApp أو Dropbox أو Twitter…

من المزايا الأخرى في الأداة، القدرة على التكبير وعمل زوم، فأي صورة تجدها الآن على تطبيق Instagram، يمكنك ببساطة تكرار الضغط عليها للتكبير والتقريب، ويختلف مقدار التقريب حسب عدد مرّات الضغط.

لا تملك أداة InstaTools خيارات ولا إعدادات بداخل تطبيق الإعدادات أو في تطبيق منفصل، فالأداة لها مهمة واضحة، وفي حال أردت إزالة هذه “المهام” يمكنك حذف الأداة من خلال متجر السيديا.

أداة InstaTools الآن متوفرة على متجر السيديا مجانًا، الأداة تدعم آخر نسخة من Instagram (حاليًّا 7.5)، وهي موجودة على سورس BigBoss.

من الأدوات الأخرى التي تضيف المزيد من المزايا على Instagram، أداة InstaMute والتي تضيف قدرة كتم أي حساب تتابعه على الخدمة.

التعليقات