أداة igSpeedster

أداة igSpeedster للتحكم بأكثر من حساب Instagram

على خلاف تطبيقات عديدة يرأسها Twitter، لا يسمح تطبيق Instagram بالتحكم وإدارة عدّة حسابات لنفس الشخص في نفس الوقت وبشكل سلس وسهل، والحل كالعادة يأتي من السيديا، وفي هذه المرة مع أداة igSpeedster التي تمكّنك من إدخال جميع حساباتك على الخدمة والتنقّل بينها كيفما شئت.

أداة igSpeedster

لأداة igSpeedster مهمّة رئيسية وهي التحكم بعدّة حسابات Instagram بسلاسة، ولكنها تضيف عددًا كبيرًا من المزايا الأخرى، فهي تمكّنك من إعادة نشر الصور والفيديوهات الخاصة بمستخدم آخر، ونسخ الوصف الخاص بصورة أو فيديو معيّن، وكذلك تغيّير طريقة مشاهدة الصور.

التحكم بالحسابات المتعددة (أكثر من حساب)

بعد تثبيت الأداة، قم بالسحب إلى الأعلى على أيقونة Instagram أو أطل الضغط على زر الملف الشخصي الخاص بك، ستجد قائمة بجميع الحسابات التي يمكنك التنقل بينها، ولإضافة حساب، يمكنك الضغط على إشارة زائد (+) لتضيف أي حساب يعود إليك.

حفظ الصور والفيديوهات

يمكنك عبر الأداة حفظ الصور بسهولة، وذلك عن طريق الضغط المطوّل على الصورة أو الفيديو، ومن ثم الضغط على زر Save Media، ستجد بعد ذلك أنه قد تم الحفظ في تطبيق الصور الرئيسي.

إعادة النشر

كما قمت بحفظ الصور، فقط قم بالضغط المطوّل على المشهد لتجد قائمة فيها زر Repost، اضغط عليه، وسيتم نشر الصورة أو الفيديو باسمك مرّة أخرى.

نسخ الوصف

بنفس الأسلوب، قم بالضغط المطوّل على أي صورة أو فيديو تريد حفظ العبارة أو الوصف الخاص به، وستجد زر Copy Caption، ستقوم الأداة بنسخ وحفظ الوصف في ذاكرة الجهاز مؤقتًا لتتمكن من لصقها في مكان آخر.

من المزايا الأخرى للأداة:

  • فتح الروابط الموجودة في الوصف
  • رؤية التاريخ والوقت بدقة لكل صورة أو فيديو تم نشره

أداة igSpeedster الآن متوفرة على متجر السيديا مجانًا لمدة 3 أيام للتجريب، ومن ثم ستصبح مجبر على شراء رخصة الأداة، علمًا أنك تستطيع دفع أي مبلغ تريده من أجل الأداة، كما أن الشراء سيتم بشكل سنوي. الأداة متوفرة على سورس BigBoss، وهي تدعم آخر نسخ Instagram (حاليًّا 7.5).

 

 

 

التعليقات