الشخصية الرئيسية في لعبة Infinity Blade 3

لعبة Infinity Blade 3 مجانًا لفترة محدودة

إن كنت تنتظر مجيء لعبة Infinity Blade 3 على جهازك مجانًا، فاليوم انتهى هذا الانتظار الذي دام لسنتين، فاللعبة هذه أطلقت في عام 2013 حيث تم الكشف عن الايفون 5s، وذلك لإظهار مزاياه وقدراته في تشغيل جرافيكس ورسوميات ليس لها مثيل من بين المنافسة.

الشخصية الرئيسية في لعبة Infinity Blade 3
اختارت شركة Apple أن تتعاون من المجموعة المطوّرة للعبة Infinity Blade 3 (وهي ChAiR) لتقديم هذه اللعبة مجانًا لجميع مستخدمي أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش، فاللعبة هي تطبيق الأسبوع المجاني، ويمكنك استغلال ذلك لتحميلها بدون دفع مبلغ 6.99 دولار دولار أمريكي المعتاد الخاص بها.

تعرف لعبة Infinity Blade 3 أنها من أكثر الألعاب على الهواتف الذكية احترافية في تقديم رسوميّات متقدّمة وذات عوامل كثيرة كالظلال الواقعية والأشعة والخامات ذات الخصائص المختلفة، اللعبة وضعت سقف جديد في عام 2013 لمعنى ألعاب الهواتف الذكية، ومن بعدها رأينا تطوّر كبير.

سلسلة ألعاب Infinity Blade تم استعراضها كلّها في مؤتمرات Apple، والسبب واضح، وهو أن كلّ نسخة منها كانت تقدّم إضافة إبداعية وغير متوقعة إلى الايفون والايباد والايبود تاتش، فالنسخة الأولى أتت بأسلوب لعب جديد كليًّا، والنسخة الثانية أتت بقصّة رائعة ومتكاملة، والنسخة الثالثة قدّمت رسوميّات مذهلة.

لعبة Infinity Blade 3 الآن متوفّرة على متجر التطبيقات مجانًا – لفترة محدودة، تبدأ من يوم نشر الموضوع، ولمدّة أسبوع -، اللعبة تدعم الايفون والايباد والايبود تاتش التي تعمل بنظام iOS 6.0 فما فوق، بنسختها الحالية 1.4.2 يمكن تحميلها بحجم 1.93 جيجابايت.

تحميل لعبة Infinity Blade 3

التعليقات