تعاون بين Apple وCisco

Apple تتعاون مع Cisco لتحسين مزايا الشركات

سيصبح أمام الشركات والمؤسسات أسباب جديدة تجعلهم يفضّلون منتجات Apple على أي منتج منافس، فلقد بدأت الشركة تتعاون مع Cisco لتقديم مزايا وتطويرات متخصصة للشركات والشبكات على جهازي الايفون والايباد ونظام iOS. الخطوة كانت مفاجئة والنتائج كذلك قد تفاجئ الجميع!

تعاون بين Apple وCisco

التعاون بين شركتي Apple وCisco يأمل أن يقدّم أداء عالي للأجهزة المتنقلة كالايفون والايباد من أجل الشركات والمؤسسات، حيث الاستفادة من خبرة وأنظمة Cisco المميّزة في الشبكات تساعد في تقديم هذا الأداء الاحترافي، كما أن خبرة Apple في تبسيط وجعل المزايا سهلة تؤدي إلى إنتاج مزايا لا مثيل لها في أي جهاز أو نظام آخر.

يقول تيم كوك المدير التنفيذي لـ Apple بمناسبة هذا التعاون:

نظام iOS هو النظام المحمول الأفضل في العالم، وحوالي كلّ شركة في قائمتي Fortune 500 وGlobal 500 تضع الـ iOS في مركز استراتيجيّتها. الايفون والايباد أصبحا أداتين مهمّتين في قوة العمل الحديثة وهما يغيّران الطرقة التي ينجز فيها العمل. مع Cisco، نحن نؤمن أننا نستطيع إعطاء المؤسسات والشركات الأدوات الكفيلة بإيصال طاقة الـ iOS إلى أقصاها ومساعدة الموظفين بالإنجاز أكثر باستخدام الأجهزة التي يحبونها.“.

شركة Cisco ثاني الشركات الضخمة في الأنظمة التي تعاونت معها Apple لصقل مزايا المؤسسات، فقبل عام تعاونت كوبرتينو مع شركة IBM وذلك لتطوير 100 تطبيق مخصص للشركات، وبالفعل بدأت الشركتان بإطلاق تطبيقات مميّزة ومفيدة لمختلف المجالات.

التعليقات